إتفاقية بين العربي الإفريقي الدولي والجامعة الألمانية للتطوير المهني

بنوك عربية

وقع البنك العربي الإفريقي الدولي والجامعة الألمانية إتفاقية شراكة من خلال  برنامج التطوير المهني في دورته الثانية عشرة المقامة في مقر الجامعة الألمانية بالتجمع الخامس والذي يعد برنامجا مهنيا لتأهيل طلاب الجامعة لمجالات وفرص مختلفة من الوظائف في العديد من القطاعات.

وقد قدم فريق عمل الموارد البشرية بالبنك العربي الإفريقي الدولي، من خلال ورش عمل، كيفية تطوير مهارات الطلاب وتحضيرهم للعمل بالسوق المصرفي بحضور أكثر من 2000 طالب وأكثر من 150 ورشة عمل وجلسات نقاش بالإضافة إلى العديد من نماذج المحاكاة للمقابلات الوظيفية.

ويعمل البنك العربي الإفريقي الدولي على جذب المهارات والإطارات الملائمة التي تتماشى مع متطلبات العمل المختلفة بالبنك وتواكب تطوره التكنولوجي.

وبهذه المناسبه، قال إنجي وهدان، رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك العربي الإفريقي الدولي، من خلال كلمتها عن “كيفية خلق نموذج للموظف المثالي” قائلة “لدى البنك العربي الإفريقي الدولي إستراتيجية قوية لجذب الكفاءات وتطوير الإطارات الشابة لتأهيلها للدخول في سوق العمل المصرفي، وذلك من خلال التعاون مع المؤسسات التعليمية الكبرى ودعمها لتقديم البرامج التي تتناسب مع متطلبات السوق وخلق فرص عمل متميزة”.

ويُشار ٍإلى أن البنك العربي الإفريقي الدولي قد تم اختياه كأفضل بنك للتوظيف لعام 2022 من قبل World Economic Magazine.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط