التجاري الدولي الإماراتي يدعم تطوير المواهب الوطنية

بنوك عربية

وقع البنك التجاري الدولي الإماراتي المدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية، مذكرة تعاون لتطوير المواهب الإماراتية وتعزيز الإبتكار مع كلية IESE Business الاسبانية، ما ينسج مع استراتيجة التوطين التي ينتهجها البنك.

وقال علي سلطان ركاض العامري الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي: يسعدنا توقيع مذكرة التعاون مع IESE، فنحن نسعى دائما لدعم مبادرات التطوير المهني لأسرة البنك التجاري الدولي وهذه المذكرة دليل على التزامنا بهذه الرؤية؛ ويأتي توقيع هذه الاتفاقية ليعزز التزامنا بتطوير المواهب الإماراتية بما يتماشى مع مبادراتنا للتوطين؛ نحن فخورون بشراكتنا مع IESE لأننا سنوفر أفضل وأهم الفرص التدريبية لموظفي البنك التجاري الدولي والتي ستساعدهم على مواصلة تطوير مهاراتهم بشكل أكبر وذلك بدعمٍ من مؤسسة تعليمية عالمية رائدة، وتقدم أفضل وأهم البرامج التدريبية المتخصصة.

وقال البروفيسور فرانك هيوكامب، عميد كلية IESE لإدارة الأعمال : يلعب قادة الأعمال دورا هاما وحاسما أثناء قيادتهم للفرق واتخاذ قرارات استراتيجية لا تعمل فقط على تحسين شركاتهم، ولكن لها تأثير إيجابي أيضاً على المجتمع؛ نحن في كلية IESE، نفخر بمسؤوليتنا لمرافقة هؤلاء القادة في رحلة الدعم والتطوير الشخصي والمهني.

وقبل توقيع مذكرة التعاون الرسمية، عمل البنك التجاري الدولي مع معهد IESE على دعم المواهب الإماراتية ذات المناصب القيادية العليا للتخرج بنجاح من برنامج IESE للتطوير الإداري. ويأتي التوقيع استمراراً لشراكة البنك التجاري الدولي الناجحة والتي تدعم تمكين الجيل القادم من قادة البنك.

منشورات ذات علاقة

التجاري الكويتي يحصل على موافقة هيئة أسواق المال لإصدار سندات مساندة

بيتك الكويتي ينضم إلى مؤشر FTSE 4 Good للاستدامة

“وياي” يطلق خدمة “ومض” للتحويلات الفورية