أبوظبي التجاري مصر يفتتح 3 فروع جديدة قبل نهاية 2022

بنوك عربية

دشن بنك أبوظبي التجاري- مصر، ثلاثة فروع جديدة؛ في ختام العام الجاري 2022.

وكشف بنك أبوظبي التجاري- مصر، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الفروع الجديدة تقع في منطقة شيراتون والميرغني ومكرم عبيد.

وبين بنك أبوظبي التجاري مصر أنه قد تم تصميم الفروع الجديدة لراحة جميع العملاء، بالإضافة لمداخل سهلة لذوي الهمم.

كما لفت بنك أبوظبي التجاري- مصر، إلى أنه يوجد بكل فرع فريق عمل على أعلى مستوى لتقديم باقة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تناسب كافة إحتياجات العملاء، هذا بالإضافة إلى العروض الخاصة بمناسبة إفتتاح الفروع الجديدة.

ويستمر بنك أبوظبى التجاري- مصر في تحقيق نمو كبير ومتوازن على مستوى كافة الأنشطة وقطاعات الأعمال مع تسجيل ارتفاع كبير في مؤشرات الأداء المالي والحفاظ على معدلات الكفاءة و نسبة المخاطر بما يتناسب مع هذا النمو، ويحقق إستدامة الأعمال ورضا العملاء في آن واحد.

وقدم بنك أبو ظبي التجاري- مصر النتائج المالية للربع الثالث من عام 2022، حيث نما صافي أرباح البنك أبوظبي التجاري- مصر قبل المخصصات والضرائب بنسبة 65 في المائة بنهاية سبتمبر 2022 مقارنة بنفس الفترة من العام المنقضي2021 ليصل إلى 1.528 مليار جنيه مصري ووصل صافي الأرباح إلي 705 مليون جنيه مصري بزيادة 87 في المائة عن نفس الفترة من العام السابق.

وحقق إجمالي الأصول إرتفاعاً قدره 52 في المائة ليصل إلى 73.3 مليار جنيه مصري بنهاية سبتمبر 2022 بالمقارنة بنهاية العام المنقضي2021.

وكشفت المؤشرات المالية أداءً متميزاً بشكل عام ، حيث بلغ معدل العائد على حقوق الملكية 15.2 في المائة. كما زاد كل من صافي الدخل من العائد بنسبة 47.5 في المائة و صافي الإيرادات من الأتعاب والعمولات بنسبة 67.2 في المائة في نهاية الربع الثالث بالمقارنة بنهاية سبتمبر 2021.

منشورات ذات علاقة

الكويت المركزي يخصص سندات وتورق بـ 240 مليون دينار

المركزي العماني يصدر أذون خزانة حكومية بـ 15 مليون ريال

ظفار الإسلامي العماني يُطلق “الريادة” للخدمات المصرفية المتميزة