أم القيوين الوطني الإماراتي يدعم تمويل المشاريع الشبابية

بنوك عربية

وقع بنك أم القيوين الوطني الإماراتي اتفاقية تعاون مع غرفة تجارة وصناعة أم القيوين لتوفير جميع الخدمات المصرفية من بنك أم القيوين الوطني لعملاء الغرفة من حسابات وتمويل المشروعات والتسهيلات الأخرى الخاصة بمشاريع الشباب.

و أكد عدنان العوضي الرئيس التنفيذي لبنك أم القيوين أهمية توقيع مذكرة التفاهم مع غرفة أم القيوين التي تعكس الرؤية المستقبلية للإمارة بتوفير بيئة عمل محفزة وحلول متنوعه لنمو الأعمال، مؤكداً حرص بنك أم القيوين الوطني على توفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية الرائدة للشركات والأفراد .

و أوضح العوضي أن المذكرة توفر حزمة مميزة من التسهيلات في الأعمال المصرفية للشركات والأفراد، سواء لفتح الحسابات التجارية أوتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تقديم تسهيلات لمشاريع الشباب الإماراتيين تتعلق بالشراء وخصم الفواتير ورأس المال المتداول و تسهيلات التمويل وفق الأصول وأن هذه المميزات صممت خصيصا لعملاء الغرفة في أم القيوين.

وتلعب هذه الاتفاقية دورا هاما في تعزيز وتسهيل الأعمال بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة وتلبية الاحتياجات المصرفية للأفراد.

و توفر مذكرة التفاهم لعملاء الغرفة حزمة من المميزات والمزايا الخاصة لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة من بنك أم القيوين الوطني، تشمل معدل فائدة تنافسي مع فترة سداد مرنة، و تقديم أفضل أسعار لمعدلات الودائع الثابتة، والاعفاء من رسوم الحد الأدنى لرصيد الحسابات، إلى جانب توفير معاملات مصرفية عبر الانترنت بما في ذلك تحويل الأموال.

كما تقدم المذكرة للعملاء العديد من المزايا الأخرى منها فتح حساب جاري للشركة مع عدم طلب حد أدنى للرصيد، و توفير خدمات مصرفية مجانية عبر الانترنت، و بطاقة ائتمانية ذهبية “فيزا “، و بطاقة رواتب بنظام حماية الأجور (WPS) للشركات بأسعار تنافسية، كما تشمل المزايا توفير حسابات جارية للأفراد والشركات، و السماح بخطة دفع ميسر للمشتريات بالبطاقات الائتمان، وغيرها من الفوائد التنافسية.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط