ABC- مصر يغير العلامة التجارية في 4 فروع رئيسية

بنوك عربية

بعد الإعلان عن إستكمال الإندماج القانوني بين بنك ABC مصر، وبنك بلوم مصر، تم تغيير العلامة التجارية في أربعة من الفروع الرئيسية للبنك الموحد، وتهيئتها لخدمة عملاء البنكين تحت سقف واحد.

وتطرح هذه الخطوة عملية الجمع بين أفضل ما في البنكين لتزويد العملاء بمجموعة معززة من الخدمات المصرفية وتوفير شبكة أكبر من الفروع.

وإبتداءً من أمس الثلاثاء، ستقدم أربعة فروع رئيسية من بنك بلوم مصر خدمات كاملة وشاملة إلى عملاء بنك ABC مصر، مع إنضمام فروع أخرى خلال الأشهر المقبلة.

وتُعد هذه التغييرات جزءً من عملية التكامل الشامل للبنكين الموحدين، والتي ستستمر على مدى بضعة أشهر.

وسيقع تغيير العلامة التجارية لبنك بلوم مصر إلى بنك ABC حسب نهج تدريجي في جميع الفروع، مع توحيد شبكة الفروع لكلا البنكين لخدمة جميع العملاء عند إكتمال عملية التكامل. 

ومن جهته، قال عمر ثروت الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في بنك ABC: “حقق الإندماج العديد من الفوائد لعملائنا، ومن المهم أن يستفيدوا منها في وقت مبكر من هذه الرحلة. لقد قمنا بإختيار أكثر الفروع الحيوية وتهيئتها لخدمة مجمل عملاء البنك المندمج، لهي طريقة رائعة ندشن بها مشوار التكامل وبداية طيبة سيتبعها الكثير من التغييرات الإيجابية”. 

وتتواجد الفروع الأربعة التي تخدم كلا من عملاء بنك ABC مصر، وبنك بلوم مصر، في مدينة القاهرة الجديدة، ومدينة المهندسين، ومدينة مصر الجديدة، ومدينة إستاد الإسكندرية.

كما قد تم إنشاء الموقع الإلكتروني المخصص: www.abcblomegypt.com وذلك لإبقاء العملاء على إطّلاع دائم بالتقدم المحرز في عملية الإندماج، والإجابة عن أي سؤال يدور في بالهم حول بنكهم المستقبلي.

ويمكن للعملاء الإستمرار في إستخدام حساباتهم والخدمات البنكية، والوصول إليها على النحو المعتاد أثناء عملية التكامل.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي