بيتك الكويتي يضيف الليرة التركية إلى بطاقة الدفع المسبق بالعملات الأجنبية

بنوك عربية

أضاف بنك بيت التمويل الكويتي (بيتك)، الليرة التركية الى العملات التي توفرها بطاقة الدفع المسبق بالعملات الأجنبية، التي أطلقها في وقت سابق بخمس عملات هى الدولار الأميركي، والجنيه الإسترليني، واليورو، والدرهم الإماراتي، والريال السعودي.

وقال طلال العربيد، المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك»، «ان البطاقة التي فازت من Visa العالمية مؤخرا بجائزة أول بطاقة عملات أجنبية مطابقة للشريعة الإسلامية في الكويت»، هي البطاقة الاولى من نوعها في السوق المحلي، تتيح للعملاء سهولة التعبئة والدفع بـ 6 عملات مختلفة أثناء السفر وخلال التسوق عبر الإنترنت، وتساعدهم في إدارة مدفوعاتهم بكفاءة، مع ميزة الشراء والسحب النقدي بعملات أجنبية من دون احتساب رسوم صرف العملات.

وبين أن البطاقة تمنح المسافرين طريقة ذكية ومناسبة لحمل أموال السفر، وقد أصبحت اكثر تميزاً بعد أن ضمت الليرة التركية إلى مجموع عملاتها.

وأضاف أن البطاقة تقدم باقة أخرى من المميزات، بما في ذلك تجنب التغيير في سعر الصرف للعملة المختارة، وراحة الإنفاق بالعملة المختارة دون عناء تحويل العملة، وحماية المشتريات، والاستفادة من عروض فيزا المستمرة، كما تعتبر البطاقة أكثر أمانا من النقد، وهى مقبولة محليا وعالميا، حيث يصل شركاء فيزا التجاريين حول العالم الى 70 مليون تاجر.

وأشار الى العديد من جوانب التميز في البطاقة، ومنها المرونة في إعادة التعبئة، عبر تطبيق «بيتك» على الهواتف الذكية، وموقع «بيتك» الإلكتروني KFHonline، وخدمة ألو «بيتك» الهاتفية 1803333، بالإضافة الى فروع «بيتك» المصرفية، وفروع KFH Go الذكية، كما أن إصدار البطاقة للعميل لا يتطلب وجود حساب في «بيتك»، ولا يتطلب منه تحويل الراتب، ولا تدخل البطاقة ضمن التزامات العميل.

ونوه إلى أن البطاقة متاحة للعملاء من عمر 16 عاماً فما فوق عند التقدم بطلب الإصدار.

منشورات ذات علاقة

التجاري الكويتي يصدر بنجاح 50 مليون دينار سندات مساندة

الكويت المركزي يسهل فتح الحسابات المصرفية لجميع فئات المجتمع

العربي الإسلامي الدولي -الأردن يُطلق منتج “سُكنى”