المتحد المصري أكثر البنوك الإسلامية إستدامة 2022

بنوك عربية

حصد المصرف المتحد المصري على جائزة ” أكثر البنوك الإسلامية إستدامة لعام” 2022 The Most Sustainable Islamic Bank من مؤسسة جلوبال إيكونوميست البريطانية Global Economics.

ويأتي إختيار مؤسسة  جلوبال إيكونوميست البريطانية Global Economics  للمصرف المتحد المصري بناء علي عدد من المعايير العالمية الصارمة والتقييم الدقيق من قبل لجنة عاليا مكونة من خبراء عالميين في مجال المعاملات المصرفية والحلول البنكية الإسلامية سواء على صعيد الإستثمارات أو الحلول المالية التمويلية،  وكذلك التوافق مع معايير دعم إحتياجات مختلف شرائح العملاء سواء أفراد أو شركات. 

إلى جانب إستخدام أحدث التقنيات العالمية في الخدمات الرقمية التي يقدمها المصرف المتحد المصري لدعم قاعدة عملائه الكبيرة، وكذلك الإلتزام بأفضل الممارسات المصرفية المُستدامة.

وتسلمت الجائزة يوم الأربعاء الموافق لـ 25 يناير الجاري نيفين كشميري نائبة العضو المنتدب لقطاعات الأعمال, بحضور حشد كبير من كبار المصرفيين والإقتصاديين والشخصيات الدولية والإعلامية.

وبمناسبة حصول المصرف المتحد على الجائزة “أكثر البنوك الاسلامية استدامة لعام” 2022 The Most Sustainable Islamic Bank, يقول أشرف القاضي – رئيس  المصرف المتحد المصري – أن حصول المصرف المتحد علي هذه الجائزة يضع المصرف المتحد المصري ومنتجاته خاصة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في مكانة متميزة بالسوق المصري ومنطقة الشرق الأوسط.  

وللمصرف المتحد إستراتيجية قائمة على فكر الإجتهاد المستمر والبحث والتجديد عن أفضل الحلول المالية والمصرفية الإستثمارية والتمويلية التي تتناسب مع إحتياجات العملاء وتمنحهم فرصة الإستثمار الآمن والمتوافق مع أحكام الشريعة في آن واحد.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي