ABC أفضل بنك لتمويل التجارة الدولية في الشرق الأوسط 2023

بنوك عربية

حصد بنك ABC جائزة “أفضل بنك لتمويل التجارة الدولية في منطقة الشرق الأوسط”، من مجلة غلوبال فاينانس، وذلك في حفل جوائز أفضل البنوك لتمويل التجارة في العالم للعام الجاري 2023، والذي أقيم في لندن بتاريخ يوم الخميس 25 يناير الجاري. 

وتُعد هذه الجائزة شهادة على المكانة الرائدة التي يحظى بها البنك بصفته الشريك المفضل لتمويل التجارة الدولية والتزامه بتقديم حلول تجارية مبتكرة تعزز خدمته للعملاء مدعوماً بأحدث التكنولوجيا الرقمية. 

كما إختارت هيئة تحرير مجلة غلوبال فاينانس الفائز بناءً على مدخلات البنوك ومقدمي الحلول المالية الآخرين من قائمة تضم أكثر من 100 دولة حول العالم، بالإضافة إلى المدخلات من محللي الصناعة وخبراء التكنولوجيا والمسؤولين التنفيذيين في الشركات وخبراء التكنولوجيا.

وشمل التقييم الصارم عروض المنتجات والإبتكار وتجربة العملاء والجهود الكلية لاستشراف آفاق الأعمال في المستقبل. 

وتجد الإشارة إلى أن بنك ABC قد نجح على مدار العام الماضي في الحفاظ على أدائه التجاري القوي عبر مقره الرئيسي في البحرين.

وقد تطلب ذلك تدعيم أعمال خطابات الإعتماد الإحتياطية والضمانات، مع الحفاظ على حصة سوقية كبيرة في أعمال الصادرات الأساسية وزيادة الإختراق في مجال تمويل فتح الحساب في دول مجلس التعاون الخليجي.

بينما واصل البنك في نشر الموارد بهدف رقمنة النطاق الكامل لمنتجات وخدمات المعاملات المصرفية الدولية عبر إدارة النقد والتجارة، مما أدى إلى إطلاق الواجهة الأمامية لمنصة تمويل سلسلة التوريد ومنصة التجارة المستندية التي تقلل الوقت المستغرق في معالجة المعاملات إلى حد كبير، بالإضافة إلى تعزيز تجربة العميل بشكل عام.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط