إتفاقية بين CowPay وفيزا لتقديم حزمة من خدمات المدفوعات الإلكترونية

بنوك عربية

وقعت شركة CowPay المصرية العاملة في خدمات التكنولوجيا المالية وميسر خدمات الدفع الإلكتروني إتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة فيزا العالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، وذلك بهدف تطوير منظومة مدفوعات جديدة لتقديم حلول مناسبة لتطوير آداء الشركة والسوق المصري.

وبهذه المناسبة، أكد محمد أبو خضرة، الرئيس التنفيذي لشركة CowPay، أن هذه الشراكة الإستراتيجية مع فيزا ستتيح للشركة تطوير منظومة مدفوعات جديدة وتقديم حلول مناسبة للسوق المصري تطور من أداء الشركة والسوق بشكل عام.

وذلك من خلال توفير وتقديم حزمة خدمات مالية تناسب المستهلكين والتجار، حيث تمكن الشركتين من الوصول إلى شرائح جديدة في الأسواق، سواء التي تستهدفها البنوك أو الشركات التي تعمل في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وفق المصدر ذاته.

وأكد أحمد سرحان، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات لومين، ورئيس مجلس إدارة شركة كاوباي “بأن الإتفاقية مع “فيزا” تمثل شراكة إستراتيجية مع شريك لديه القدرات والتواجد علي الارض داخل السوق المصري؛ مما يعزز إستثماراتنا لتحقيق تطلعاتنا للتوسع المحلي والإقليمي وتتيح للشركة تحقيق أهدافها الاستراتيجية في السوق المصري والمنطقة من خلال تقديم خدمات وحلول جديدة تناسب فئات جديدة مستهدفة.

ومن جهتها، قالت ملاك البابا، المدير العام لشركة فيزا في مصر: “نواصل التركيز على دفع التجارة الإلكترونية والتكامل الاقتصادي في مصر، ونحن ملتزمون بتطوير وتوفير حلول تكنولوجيا المدفوعات التي تدعم “التحرك السريع” للنظام البيئي المزدهر للتكنولوجيا المالية”. 

ولفتت إلى أن من أولويات شركة فيزا دعم وتنمية مدفوعات الشركات B2B وينعكس ذلك في خططنا لتقديم وسائل الدفع وقبول المدفوعات المتطورة الذي يتناسب مع احتياجات الاسواق المصرية، ويعكس دور الشركة وريادتها في حلول الأعمال والشركات Visa Business Solutions

ويُشار إلى أن شركة CowPay هي شركة مصرية حاصلة على رخصة ميسر دفع Payment Facilitator من البنك المركزي المصري، وقد تم إنشاؤها في 2019، ويضم مجلس إدارتها العديد من الخبرات المتميزة في قطاع المدفوعات والاتصالات.

وتشتغل CowPay على توفير حلول مبتكرة للشركات والعمال في مجال المدفوعات الإلكترونية، وتيسير المدفوعات بما يتيح سرعة في قبول المدفوعات والتحصيلات، وتسهم في الشركة العديد من المستثمرين الرواد في مصر والمنطقة.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط