إطلاق أول Neo بنك في فلسطين

بنوك عربية

أطلق البنك العربي بالتعاون مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية “ريفلكت” أول Neo بنك في فلسطين، ضمن ترخيصه القائم من سلطة النقد الفلسطينية.

ويشكل “ريفلكت” إضافة نوعية جديدة ضمن خطط البنك العربي الرامية لتقديم حلول مصرفية رقمية مبتكرة وبسيطة لمختلف الشرائح تنسجم مع أسلوب حياتهم وتواكب التطور المضطرد الذي يشهده العالم على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية ووسائل الاتصال والتكنولوجيا.

وتم الإعلان رسميا عن إطلاق “ريفلكت” بحضور فراس ملحم محافظ سلطة النقد الفلسطينية، و اسحق سدر وزير الاتصالات، و شكري بشارة وزير المالية، و خالد العسيلي وزير الاقتصاد و صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي، و رندة الصادق المدير العام التنفيذي للبنك العربي، وعدد من الشخصيات الاعتبارية والرسمية، ووسائل الاعلام.

ويقدم “ريفلكت” مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات البنكية الرقمية التي تلبي الاحتياجات اليومية للمعتمدين بما في ذلك: فتح الحساب رقميا من خلال الهاتف الذكي، حساب آيبان ، بطاقة دفع (رقمية وبلاستيكية)، الدفع عن طريق الرمز التعريفي QR Code ، السحب والإيداع النقدي عن طريق صرافات البنك العربي، حلول التوفير، برنامج ولاء ومكافآت مميز، شبكة مشتركة واسعة من المتاجر التي تقبل الدفع بالـ QR Code والتي سيقدم “ريفلكت” من خلالها عروض وخصومات.

هذا بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات التي سيتم إطلاقها لاحقا والتي تشمل: البطاقة الائتمانية البلاتينية، خدمة Apple Pay ،حساب راتب، القرض الفوري الرقمي، الحوالات الدولية، وخدمة “إشترِ الآن وادفع لاحقاً” عبر شبكة واسعة من المتاجر بالتعاون مع البنك العربي وجوال.

ويمكن الاستفادة من الخدمات التي يقدمها “ريفلكت” من خلال تحميل التطبيق عبر متاجر التطبيقات Apple Store و Google Play و Huawei app gallery ، علما بأنه لا يشترط لمستخدمي “ريفلكت” أن يكونوا من معتمدي البنك العربي.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي