أبوظبي الإسلامي الإماراتي يوفر 5 مليون ورقة بالحلول الرقمية

بنوك عربية

وفر مصرف أبوظبي الإسلامي الإماراتي 5 ملايين ورقة العام الماضي، من خلال ” برنامج الغاف”، وهو مبادرة تهدف إلى الحد من استخدام الأوراق في فروع المصرف وتم إطلاقه للمرة الأولى في العام 2021.

ويدعم هذا البرنامج الحد من استخدام الورق في فروع المصرف واستبدالها بالحلول المصرفية الرقمية، كجزء من استراتيجية النمو لمصرف أبوظبي الإسلامي لعام 2025.

ويعكس “برنامج الغاف” التزام المصرف بالريادة في إدارة الخدمات المصرفية الإسلامية في نطاق الحوكمة البيئية دعما لقضايا المناخ، بالإضافة إلى حرصه على تحسين جودة وكفاءة أداء العمليات المصرفية وتعزيز تجربة المتعاملين المصرفية.

وتمكن “مصرف أبوظبي الإسلامي” من الحد من استخدام الورق في الفروع دون ميزانية إضافية، من خلال استخدام أحدث الحلول المصرفية الرقمية، وعبر تعزيز كيفية أداء العمليات بما في ذلك التركيز على نوعية الخدمات كالخدمات المصرفية الخاصة والتي تتيح للمتعاملين فتح حساب مصرفي شخصي على الفور.

و قال سامح عوض الله، الرئيس التنفيذي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة:”يعد برنامج الغاف جزءا مهما من استراتيجية الأعمال البيئية والمستدامة لمصرفنا، حيث تعزز التزامنا بتقليل آثار البصمة الكربونية وتنطوي على إجراءات كفيلة بتحسين تجربة متعاملينا، وضمان الأمن الالكتروني والكفاءة في العمليات المصرفية.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي