التعمير والإسكان المصري يُكرم قطاعي الشركات والقروض والمشاريع

بنوك عربية

نظم بنك التعمير والإسكان المصري إحتفاله السنوي لتكريم أفضل قطاع بالبنك Best Team لعام 2022 الماضي.

وذلك في إطار حرص بنك التعمير والإسكان الدائم على تحفيز وتشجيع إطاراته البشرية، وتكريم المتميزين وخلق بيئة عمل إيجابية.

وتم كرم حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، قطاعي المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشركات والقروض المشتركة، تقديراً لإنجازاتهما عن عام 2022.

وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان أن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة تمكّن من تحقيق مستهدفات البنك المركزي المصري بتوجيه 25 في المائة من المحفظة الائتمانية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بقيمة 4.850 مليار جنيه وفقاً لمعيار البنك المركزي المصري.

كما وفر قطاع الشركات والقروض المشتركة من تحقيق أعلى نسبة نمو وتصدر المركز الأول بين البنوك المصرية المدرجة بالبورصة المصرية في كل من قروض المؤسسات بنسبة نمو 33.7 في المائة، حيث بلغ إجمالي قيمة المحفظة 14 مليار جنيه مصري والقروض المشتركة بنسبة نمو 44.8 في المائة، حيث بلغ إجمالي قيمة المحفظة 1.9 مليار جنيه مصري، وذلك خلال التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2022. 

وبين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان بكفاءة وحرفية فريق العمل من القطاعين التي أسهمت في تحقيق نتائج وإنجازات متميزة، مما إنعكس إيجابيا على نتائج أعمال البنك، وتعزيز مكانته كأحد أكبر البنوك التجارية في السوق المصرفي المصري.  

وعمل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، بتكريم كل من تامر نجم مساعد العضو المنتدب للمؤسسات والخزانة والإستثمار بنك التعمير والإسكان، شريف المغربي رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بنك التعمير والإسكان، ومحمد جمال رئيس قطاع الشركات والقروض المشتركة، كما تم تسليم شهادات تقدير لموظفي القطاعين تقديرا لأدائهم المتميز خلال العام السابقف 2022.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي