رواد النيل التابعة للمركزي المصري تُشارك في المؤتمر السنوي لجامعة السويس

بنوك عربية

إنظمت مبادرة رواد النيل، إحدى مبادرات البنك المركزي المصري أمس الإثنين الموافق لـ 27 فبراير 2023 في فعاليات المؤتمر السنوي الخامس الذي تنظمه جامعة قناة السويس الخامس، والذي يعقد تحت عنوان “دور ريادة الأعمال والتكنولوجيا في حل مشاكل المناخ وتقليل الإنبعاثات الكربونية من الصناعة” ويستمر لمدة يومين.

ويشارك في المؤتمر، شريف بشارة محافظ الإسماعيلية،ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، ومحمد سعد نائب رئيس جامعة قناة السويس، بالإضافة إلى عدد من الجهات والهيئات منها المجلس العالمي للمشروعات الصغيرة -جامعة جورج واشنطن الأمريكية وأكاديمية البحث العلمي.

وجاءت مشاركة مبادرة رواد النيل في المؤتمر، ممثلة في عدد من البرامج بالمبادرة، حيث إنظم محمد عباس المدير التنفيذي المساعد لمبادرة رواد النيل في جلسة حول التكامل البيئي، كما يشارك محمد عمرو مدير حاضنة الصناعات الهندسية بالمبادرة، ومريم سمير مدير حاضنة التصميم الإبداعي بالمبادرة، وحسان مهدي مدير برنامج ما قبل الإحتضان بالمبادرة في جلسة حول تحفيز الشباب والطلبة على تنفيذ مشروعات خاصة بهم تحت عنوان “من الفكرة إلى قصة النجاح”.

ويُبرم المؤتمر بإشراف عام محمد سعد زغلول، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، ومحمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وإشراف تنفيذي ماجدة إبراهيم مدير مكاتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا بالجامعة.

ويستضيف المؤتمر أبرز الشخصيات في عالم ريادة الأعمال بمصر والدول الأخرى، وأيضا عدد من كبار رجال الأعمال وأصحاب المصانع والشركات ومديري الحاضنات في تخصصات مختلفة.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط