الأوروبي للتنمية يدعم الإصلاحات الإقتصادية لمصر

بنوك عربية

أعلن وفد مجموعة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ترحيبه بتوسيع أطر التعاون في ظل ما تقوم به الحكومة المصرية من إصلاحات إقتصادية وإجراءات لتعزيز الشراكة.

يأتي ذلك خلال زيارة الوفد أمس الثلاثاء الموافق لـ 28 فبراير 2023 لمنطقة شرق بورسعيد؛ لمتابعة آخر مستجدات الأعمال، وذلك ضمن التعاون والدعم الفني الذي يقدمه البنك للمنطقة الإقتصادية لتقديم خدمات أفضل للمستثمرين سواء بالمناطق الصناعية أو الموانئ التابعة.

من جهته، كشف محمد برايه، نائب رئيس الهيئة الإقتصادية للمنطقة الشمالية، عن تطلعه لمزيد من التعاون المشترك مع البنك خاصة أن منطقة شرق بورسعيد واعدة وتتمتع بموقع جغرافي على شرق المتوسط يسمح لها بسهولة التواصل مع دول السوق الأوروبي.

وأكد أن ذلك يأتي في ظل تعدد الفرص الإستثمارية والإجراءات التي إتخذتها الدولة لفتح المجال أمام الإستثمارات بميناء شرق بورسعيد، وإستقبال كافة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، خاصة تلك المعنية بالصناعات المغذية لصناعات السيارات والسكك الحديدية.

وعلى هامش اللقاء، تفقد الوفد ميناء شرق بورسعيد وتضمنت الجولة الأرصفة الجديدة والمنطقة الصناعية ومحطة قناة السويس للحاويات SCCT.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط