التعمير والإسكان المصري الراعي الرئيسي لأكبر ملتقى توظيفي لذوي الهمم

بنوك عربية

يرعى بنك التعمير والإسكان المصري عن أكبر ملتقى توظيفي لذوي الهمم” خطوة23″، بالحرم اليوناني –بوسط البلد بالقاهرة، وذلك تحت رعاية وبحضور وزيري التضامن الإجتماعي المصرية والقوى العاملة.

ومن المقرر عقده غداً السبت الموافق لـ 11 مارس الجاري 2023 وذلك بالتعاون مع شركة حلم المتخصصة في دعم وتمكين ذوي الهمم وتعزيز مشاركتهم الكاملة في جميع جوانب الحياة.

ويسعى الملتقى الذي يرعاه بنك التعمير والإسكان، خلق حلقة وصل بين أكثر من 2000 باحث عن عمل من ذوي الهمم بأكثر من 30 شركة من كبرى الشركات العالمية العاملة بالسوق المصري، بالإضافة إلى توفير العديد من فرص العمل الملائمة لهم مع تقديم ورش عمل تشمل تدريبهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل بمشاركة متخصصين في هذا المجال. 

وجاءت رعاية بنك التعمير والإسكان للملتقى التوظيفي “خطوة23” في إطار اهتمامه بدعم ذوي الهمم، تماشياً مع توجهات الدولة ورؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

وذلك من خلال حرص بنك التعمير والإسكان الدائم على المشاركة في المبادرات والبرامج، نظراً لمواجهتهم للعديد من التحديات التي تعيق تحقيق إندماجهم الكامل في المجتمع، مثل قلة فرص العمل المتاحة وعدم توافر الوظائف الملائمة لإمكانياتهم، مع إيجاد صعوبة في التأقلم مع بيئة العمل المحيطة بهم.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي