ميدبنك يدعم قطاع الصحة والفئات الأكثر إحتياجا

بنوك عربية

نجح ميدبنك MIDBANK في ترك بصمة بارزة في مجال المسؤولية الإجتماعية على مدار عام 2022، حيث قام ميدبنك بإطلاق عدد من المبادرات في قطاع الصحة، إيماناً منه بأهمية دوره في تنمية المجتمعات التي يعمل بها.

كما يسعى البنك دائما لإحداث تغيير حقيقي يعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع وخاصة الفئات الأكثر إحتياجاً في المجتمع المصري.

وتتبلور الجهود التنموية لميدبنك في إطار إستراتيجيتة البناءة “نعمل لمستقبلك”، ولا يقتصر دوره عند ذلك فقط، بل يعتزم إطلاق مبادرات في قطاع التعليم خلال 2023 ليواصل مسيرته الإيجابية في سبيل دعم جهود الدولة للتنمية المستدامة.

كما تبرع ميدبنك بمنظار ضوئي شديد الدقة لفحص وتشخيص أورام الحنجرة والجيوب الأنفية لمستشفى جامعة القاهرة، وذلك في إطار جهوده الرائدة لدعم القطاع الصحي، وبهدف الإرتقاء بمنظومة الرعاية الصحية ومستوى الخدمات العلاجية.

مما يساهم في زيادة قدرات مستشفيات جامعة القاهرة وتقديم خدمات طبية مميزة للمواطنين، كما ساهم البنك في جهاز الماموغرام لسرطان الثدي (BCFE) وذلك بالتعاون مع مؤسسة المصرية لسرطان الثدي.

والذي جاء إنطلاقاً من إستراتيجيته الداعمة لجهود الدولة في تنمية القطاع الصحي في مصر والعمل على تنميته من خلال توفير أحدث الأجهزة الطبية عالمياً بالمستشفيات المصرية، وذلك في ظل جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة طبقاً لرؤية مصر 2030.

وشارك البنك أيضا في تنظيم إفطار جماعي لقريتين خلال شهر رمضان وبالتعاون مع مؤسسة مصر الخير التنموية، وذلك في إطار المشاركة الإجتماعية التي يقوم بها البنك للقرى المهمشة والأكثر احتياجاً وفي إطار سعيها لتقديم كافة أنواع الدعم المادية والمعنوية بالتعاون مع المؤسسات الخيرية في مصر.

وذلك إطار حرصه على تقديم كافة سبل الدعم وبالتعاون مع المؤسسات الخيرية في مصر، وخلال فصل الشتاء قام ميدبنك بتوزيع بطاطين بصعيد مصر وشبرا الخيمة، لتقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

وفي نفس إطار حرصه على تقديم كافة سبل الدعم وبالتعاون مع المؤسسات الخيرية في مصر، وخلال فصل الشتاء قام ميدبنك بتوزيع بطاطين بصعيد مصر وشبرا الخيمة، لتقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

ولفت وهبة على أن ميدبنك يقوم بدوره التنموي في المجتمع المصري لخلق فرص جديدة للحياة بصورة أفضل للعديد من الأفراد والمجتمعات، وذلك دعما للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التي إستطاعت تغيير وجه الحياة في العديد من القرى والمحافظات المصرية.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي