لأول مرة في مصر.. CIB يوفر التقسيط لمشتريات الشركات كافة حتى 24 شهرا دون فوائد

بنوك عربية

أعلن البنك التجاري الدولي CIB مصر عن إتاحة خدمة تقسيط المشتريات لجميع حاملي بطاقات CIB Visa Business Platinum الائتمانية، في إطار دعم البنك لأصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة، بالتعاون مع شركة Visa، إحدى رواد خدمات الدفع الإلكترونية.

ولأول مرة في مصر، يمكن لحاملي بطاقات CIB Visa Business Platinum تقسيط مشتريات شركاتهم بفترات سداد تصل إلى 24 شهر، ودون فوائد. 

كما يُمكن لعملاء البنك -الآن- شراء احتياجات شركاتهم كافة  خلال شهري مارس وإبريل 2023 بإستخدام بطاقة CIB Visa Business Platinum الائتمانية.

ويسعى العرض إلى تشجيع عملاء البنك الحاليين والجدد من أصحاب الشركات على الإستفادة بمزايا البطاقة الائتمانية، ومنحهم حلول تقسيط مرِنة للمساهمة في التخفيف من نفقاتهم الحالية، وتلبية جميع احتياجات أعمالهم.    

وبهذه المناسبة، أفاد هاني الديب، رئيس قطاعات ومنتجات وعلاقات ائتمان الشركات المتوسطة والصغيرة بالبنك التجاري الدولي، بأنه في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، يحرص البنك بإستمرار على تقديم المزيد من الحلول المالية لدعم قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة، مما جعله يتيح خدمة تقسيط المشتريات لعملائه من قطاع الخدمات المصرفية للأعمال مع بطاقة CIB Visa Business Platinum الائتمانية، وذلك في إطار جهوده المستمرة لدعم اقتصاد الدولة. 

وأكدت ملك البابا، المدير العام لشركة Visa للدفع الرقمي العالمية، بأن إمكانية منح العملاء المزيد من خيارات الدفع هو أهم ما يميز الإقتصاد الرقمي العالمي، ففي ظل الوضع الإقتصادي الحالي، شهدت تسهيلات الدفع المقدمة نموًا ملحوظًا. 

وبينت، أنه وفقًا لدراسة شركة Visa التي أجرتها في عام 2022 ضمن حملة “ابقَى آمنًا”، قد تبين أن 72 في المائة من المستهلكين في مصر على دراية بخدمات الدفع الآجل، الشراء الآن والدفع لاحقًا، و65 في المائة من المستهلكين يفضلون إستخدامها كخيار للدفع. 

وفي نفس السياق، لفتت البابا عن مدى سعادتها بإطلاق خدمة تقسيط المشتريات دون فوائد لحاملي بطاقات CIB Visa Business Platinum الائتمانية، بالتعاون مع البنك التجاري الدولي، التي ستمنح أصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة طرقًا فعّالة لمواجهة التحديات الاقتصادية، من خلال تقليل المصاريف، وتسهيل عملية الدفع، ومراقبة النفقات.

وبينت إلتزامهم المستمر بدعم وتطوير قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة، نظرًا للدور الحيوي الذي تلعبه في دعم الإقتصاد المصري.

كما مٌتاح لعملاء البنك الحاليين والجدد ممن لديهم حساب للشركات المتوسطة والصغيرة الإستفادة بالعرض من خلال إستخدام بطاقة CIB Visa Business Platinum الائتمانية خلال شهري مارس وإبريل 2023، أو التقديم عليها؛ للاستفادة بتلك المزايا الجديدة خلال فترة العرض.

إلى جانب ذلك، يقدم البنك التجاري الدولي لعملائه باقة إضافية من عروض التقسيط على مدار العام لدى مجموعة متنوعة من التجار، كما يمنحهم إمكانية الإستفادة بتخفيضات حصرية على مشترياتهم من خلال العروض الشهرية للشركات.

ويُذكر أن البنك التجاري الدولي يعتزّ بجهود فريقه المستمرة لابتكار وتطوير المزيد من الحلول المصرفية، التي من بينها عرض تقسيط المشتريات للشركات؛ مما كان له بالغ الأثر في تعزيز مكانة البنك في القطاع المصرفي.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط