QNB الأهلي مصر يتعاون مع سيلندر لتقديم حلول تمويلية جديدة

بنوك عربية

أبرم بنك قطر الوطني QNB الأهلي إتفاقية تعاون مع شركة سلندر مصر المتخصصة في بيع وشراء السيارات المستعملة، حيث يتم بموجب التعاون أن يقوم البنك بتقديم حلول تمويلية مختلفة للعملاء الراغبين في الحصول على الخدمات والمنتجات التي تقدمها شركة سيلندر.

وذلك تماشيا مع إستراتيجية QNB الأهلي الرائدة والتي تقدم نماذج مبتكرة من التمويل تناسب كافة شرائح العملاء.

وذلك إنطلاقاً من حرص QNB الأهلي على دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال من خلال توفير كافة الخدمات المالية وغير المالية بما ٌيلبي إحتياجات عملاء هذا القطاع، وتزامناً مع توجيهات البنك المركزي المصري.

ووقع البروتوكول محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، وعمر الدفراوي المدير التنفيذي لشركة سلندر مصر، وبحضور عدد كبير من قيادات البنك والشركة. 

وأكد الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، أن البنك يحرص على دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال من خلال تقديم حلول تمويلية تساهم في زيادة نمو الشركات وتوسيع دائرة أعمالها والمساهمة في زيادة أنشطتها.

ويُذكر أن شركة سلندر نجحت وفي وقت قصير من إطلاق خدماتها بالسوق المصري وكسب ثقة العديد العملاء بكافة محافظات مصر، بالإضافة إلى ابرام الكثير من الشراكات والتي من أهمها الشراكة الإستراتيجية مع QNB الأهلي لتوفير كافة الحلول التمويلية للعملاء.

– بنك QNB الأهلي يوقع اتفاقية تعاون مع سيلندر-

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط