الكويت الوطني يوفر بطاقات ائتمانية للشركات التجارية

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت الوطني، عن توفير بطاقات ائتمانية للشركات التجارية، تعد الأولى من نوعها في الكويت التي تقدم حلولا مالية للأعمال.

وبين البنك، أن البطاقات الجديدة تشمل بطاقة «Executive Visa Signature» الوطني الائتمانية والتي تتميز بتصميمها المعدني وتقدم استرجاعا نقديا 1.5٪؜، وبطاقة «Commercial Visa Signature» الوطني الائتمانية والتي تقدم استرجاعا نقديا 1.5٪؜، وبطاقة «Commercial Visa Platinum» الوطني مسبقة الدفع والتي تقدم استرجاعاً نقديا 1٪؜.

و يمكن التقديم بسهولة للحصول على بطاقات الشركات التجارية من خلال خدمة البنك عبر الإنترنت للشركات أو من خلال مسؤول الحساب.

ولفت البنك إلى أنه ولأول مرة في الكويت سيكون بإمكان العملاء الحصول على استرجاع نقدي غير محدود 1.5٪؜ على البطاقات الائتمانية، و1٪؜ على البطاقة مسبقة الدفع، كما ستوافر البطاقات الجديدة مزايا فريدة تشمل بطاقات افتراضية تمكن العملاء من الوصول إلى الأموال بسهولة، مع حماية رقم البطاقة الحقيقي.

وذكر أن البطاقات مجانية ومعفية من الرسوم السنوية مدى الحياة، وتمنح صاحبها كشف حساب موحدا يتيح للعملاء عرض جميع التفاصيل في مكان واحد من خلال منصة «Visa Spend Clarity for Business» والتي توافر ميزة إدارة النفقات، وإصدار بطاقات افتراضية والعديد من المزايا والحلول الخاصة بالأعمال.

وأضاف الينك، أن المنصة توافر كذلك إمكانية إدارة النفقات بفاعلية والتحكم في كيفية استخدام البطاقات من خلال استلام إشعارات بالمعاملات، بالإضافة إلى استخدام قوائم تحكم سهلة وتقارير مبسطة وكذلك سهولة دمجها مع برامج المحاسبة الحالية بكل راحة وسهولة.

وتابع أن البطاقات الجديدة تمنح الشركات العديد من المميزات، ومنها تمديد فترة الضمان للمشتريات الجديدة، وحماية المشتريات والتي تشكل وسيلة فعالة للمشتريات اليومية، بالإضافة إلى تأمين السفر وخصومات حصرية.

وذكر أنه وبفضل التصميم الفريد والمزايا الاستثنائية التي توافرها البطاقات الائتمانية للشركات التجارية، منحت مؤسسة Visa العالمية بنك الكويت الوطني جائزة التميز في إطلاق بطاقات الشركات التجارية.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط