التنمية الاجتماعية يدعم منتجات الأسر المنتجة

بنوك عربية

أطلق بنك التنمية الاجتماعية مبادرة (#خلهامنهم) لدعم منتجات الأسر المنتجة الممكنة والمدعومة من البنك، ضمن الإسهامات والمجالات التي يقدمها البنك، والتي تهدف لخلق مجتمع حيوي ومنتج، مع التركيز على تنوع المسارات المهنية والحرفية، والتأكيد على دور الأسر المنتجة في تنمية وتطوير المنتجات المحلية.

وتهدف المبادرة إلى دعم وتسويق منتجات الأسر المنتجة في مختلف مناطق المملكة، مع العمل على نشر التوعية بالتخصصات النوعية للأسر المنتجة، بالإضافة إلى تعزيز جودة الأسر المنتجة بوصفها ذات طابع مختلف وثقافة محلية. وانطلقت الحملة تحت وسم (#خلهامنهم).

وفي هذا الصدد تم إنتاج ستة أفلام إعلانية تقوم فكرتها على ترويج تنوع مسارات الأسر المنتجة المدعومة من البنك، من خلال اعتماد أفكار ونماذج إعلانات تسويقية قديمة شهيرة كانت قد رسخت في أذهان المجتمع السعودي، والعمل على محاكاتها لغرض دعم منتجات الأسر المنتجة.

ويعد بنك التنمية الاجتماعية المصدر الرئيس في مجال تقديم خدمات التمويل التنموي والدعم للأسر المنتجة بهدف تمكين المواطنين والمواطنات من الإسهام بدور فاعل ومؤثر في النهضة الاقتصادية للوطن، إذ يشكل التمويل التنموي للأسر المنتجة، هدفاً رئيسياً في تعزيز كفاءتهم ورفع إنتاجيتهم ومهاراتهم وزيادة إسهاماتهم في دفع عجلة الاقتصاد السعودي.

منشورات ذات علاقة

الكويت المركزي يخصص سندات وتورق بـ 240 مليون دينار

المركزي العماني يصدر أذون خزانة حكومية بـ 15 مليون ريال

ظفار الإسلامي العماني يُطلق “الريادة” للخدمات المصرفية المتميزة