الكويت الوطني يحصد 6 جوائز من مجلة ميد العالمية

بنوك عربية

حصد بنك الكويت الوطني 6 جوائز من مجلة ميد العالمية، وذلك ضمن جوائز التميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2023، تقديرا لتميزه في الخدمات المصرفية للأفراد، إلى جانب ريادته في مجالات الابتكار الرقمي ومبادرات تمكين المرأة والتنمية المستدامة للموارد والكوادر البشرية.

وتوّجت مجلة ميد البنك بثلاث جوائز في مجالات الابتكار الرقمي تضمنت جائزة أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الشخصية على مستوى الكويت، وجائزة التميز في الخدمات المصرفية المميزة، كما حصد مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، وللعام الثاني على التوالي، جائزة أفضل مصرفي على صعيد الخدمات المصرفية الشخصية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ولفت البنك في بيان له، أنه في ما يخص مبادرات تمكين المرأة والتنمية المستدامة للموارد والكوادر البشرية، حصد «الوطني» 3 جوائز تتويجا لجهوده المميزة، حيث فازت أكاديمية «الوطني» بجائزة «أفضل مبادرة لبرنامج شبابي» وذلك للعام الثاني على التوالي، فيما توج كذلك بجائزة أفضل تنفيذ لمبادرات التنوع والشمول، إلى جانب حصد برنامج «NBK Rise» جائزة أفضل مبادرة للنساء في مجال الأعمال.

وبين البنك أن «ميد» ذكرت أن الجوائز تعكس مدى التزام «الوطني» بالابتكار كما تعكس التزامه بتقديم خدمة عملاء استثنائية وبناء علاقات قوية وطويلة الأمد مع عملائه.

وأشار إلى تسلم جوائز التميز المصرفي من قبل مدير عام الموارد البشرية لمجموعة «الوطني» عماد العبلاني، ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، وذلك على هامش الحفل الذي عُقد في مركز دبي المالي العالمي في مدينة دبي.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط