بوبيان الكويتي يحصد الشهادة الذهبية في مجال الاستدامة التشغيلية

بنوك عربية

حصل بنك بوبيان الكويتي، على الشهادة الذهبية في مجال الاستدامة التشغيلية (Tier III Gold Certification of Operational Sustainability) من معهد (Uptime Institute) العالمي المتخصص في تصنيف مراكز المعلومات والبيانات العالمية.

وتم منح الشهادة الذهبية إلى مركز بيانات بنك بوبيان الجديد بعد قيام معهد (Uptime Institute) بإجراء عمليات تدقيق على مراكز البيانات وكفاءاتها التشغيلية والبنية التحتية لتقييم الأفكار المقدمة والمطروحة لأفضل الممارسات والحلول المبتكرة لمساعدة المؤسسات على تحقيق المزيد والحفاظ على التميز في الاستدامة والتشغيل.

يذكر أن معهد (Uptime Institute) هو الجهة العالمية الرائدة في مجال تقييم مراكز البيانات بناء على استيفاء المراكز للمعايير والشروط التي تشترطها أفضل الممارسات العالمية الخاصة بتصميم مراكز البيانات.

وتم تصميم وإنجاز مبنى مركز المعلومات الجديد لبنك بوبيان وفق المعايير المطلوبة من قبل نظام التصنيف العالمي لمراكز المعلومات (Uptime institute Tier III) حيث تعمل جميع الأجهزة الرئيسية في المبنى وأجهزة مماثلة احتياطية لتجنب حالات التوقف عن العمل وضمان استمرارية الطاقة دون انقطاع مع توافر التبريد اللازم بصورة مستمرة، وذلك وفقا لمتطلبات المستوى الثالث من الاستدامة التشغيلية.

كما يتكون مبنى مركز المعلومات من ثلاثة أدوار (سرداب، ارضي، أول) وتحتوي غرفة البيانات تحتوي على 99 كبينة للبيانات، كما يحتوي المركز على محولين ومولدين للكهرباء، وذلك لضمان عدم التوقف عن العمل في حالة أي انقطاع في الكهرباء.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي