نزوى العماني يوقع اتفاقية تمويل مستدام مع مجموعة “أسياد”

بنوك عربية

وقع بنك نزوى العماني، اتفاقية تمويل مستدامة مع مجموعة أسياد (المزود العالمي للخدمات اللوجستية المتكاملة في سلطنة عُمان)، لتمويل شركة تنمية الدقم التابعة للمجموعة، وهي الاتفاقية الأولى من نوعها في سلطنة عُمان.

وتنص بنود الاتفاقية على ربط شروط التمويل بمؤشرات الأداء الرئيسية المحددة مسبقا والتي تشمل مختلف المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة، إذ تعكس الاتفاقية التزام بنك نزوى بدعم التمويل المستدام والعمل على تعزيز الاستدامة في السلطنة.

وقع الاتفاقية بالنيابة عن البنك خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، ومن جانب مجموعة أسياد إبراهيم بن بخيت النظيري الرئيس التنفيذي  للنقل البحري والحوض الجاف في مجموعة أسياد، وذلك خلال مراسم احتفالية أقيمت بالمبنى الرئيسي لمجموعة أسياد بحضور خالد البرواني نائب مدير عام ورئيس مجموعة المعاملات المصرفية للشركات ببنك نزوى، ومحسن بن عبدالمجيد الرستم رئيس الوحدة المالية بمجموعة أسياد، وعدد من المسؤولين في الجانبين.

ومن المتوقع، أن تساهم هذه الاتفاقية في تعزيز الكفاءات والمشاريع المتعلقة بالاستدامة  لدى شركة تنمية الدقم وقدرتها على المساهمة في تنمية مجتمع مستدام.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي