الوطني أفضل بنك في الكويت لـ 2023

بنوك عربية

منحت مجلة «غلوبل فاينانس» العالمية بنك الكويت الوطني جائزة أفضل بنك في الكويت للعام 2023، وذلك في استبيانها السنوي حول أفضل البنوك في الشرق الأوسط، والذي شارك فيه مئات الخبراء والمحللين وكبار المستشارين والمديرين التنفيذيين لكبرى الشركات حول العالم.

وذكرت المجلة، أن جوائز هذا العام كرّمت المؤسسات المالية التي تقدم أوسع نطاق من الخدمات بالإضافة إلى الموثوقية المطلوبة للعلاقات المالية طويلة الأجل.

ولفت البنك في بيان إلى أن «غلوبل فاينانس» اختارت «الوطني» كأفضل بنك في الكويت في تقريرها السنوي الخاص بأفضل البنوك في الشرق الأوسط بناءً على عدد من المعايير من بينها النمو في الأصول، والربحية، والوصول الجغرافي، والعلاقات الإستراتيجية، وتطوير الأعمال الجديدة والابتكار في المنتجات».

وأوضح أن المجلة العالمية التي تأسست في العام 1987 وتتخذ من نيويورك مقراً لها، تعتبر من أعرق المجلات المتخصصة في قطاعي التمويل والاقتصاد ويبلغ عدد قرائها أكثر من 50 ألفاً من المديرين التنفيذيين ومسؤولي القرارات الاستثمارية والاستراتيجية في المؤسسات المالية في 193 دولة حول العالم.

وأفاد بأن المجلة تجري سنوياً العديد من الاستبيانات حول الابتكار والربحية للبنوك والمؤسسات المالية حول العالم يتم على إثرها اختيار الأفضل على المستويين الإقليمي والعالمي.

منشورات ذات علاقة

“وياي” يطلق خدمة “ومض” للتحويلات الفورية

مزن للصيرفة الإسلامية تُطلق بوابة التجارة الإلكترونية

الأهلي يطلق باقة العائلة الأولى من نوعها في الكويت