الخليج الكويتي يوفّر الترجمة للغة الإشارة بفروع ذوي الاحتياجات الخاصة

بنوك عربية

أعلن بنك الخليج الكويتي، عن تعاونه مع شركة «SignCom»، لتوفير خدمات الترجمة الفورية إلى لغة الإشارة داخل فروع ذوي الاحتياجات الخاصة.

ولفت البنك في بيان أنه يوفر جهاز أيباد داخل كل فرع من الفروع المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، يتم من خلالها التواصل المباشر عبر مكالمات فيديو مع مركز اتصال الشركة المزودة للخدمة، ليتم الرد من خلال موظف محترف في لغة الإشارة، يقوم بترجمة احتياجات العميل لموظف البنك داخل الفرع والعكس.

وأشار إلى أنه يوفر الخدمات للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال 6 أفرع، موزعة ضمن محافظات الكويت الستة، في مناطق بيان والدعية والعدان وجليب الشيوخ والعيون وهدية، وذلك انطلاقا من التزامه بتعزيز الشمول المالي، ودعمه المتواصل لحملة «لنكن على دراية».

وذكر أن فروعه المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة تتميّز بسهولة دخولها للأشخاص الذين يستخدمون الكراسي المتحركة، إضافة إلى تصاميمها الواسعة التي لا تعوق حركة الكرسي، كما تتميز مكائن السحب الآلي بسهولة استخدامها من قبل ذوي الاحتياجات الخاصة، وتم تزويدها بلوحة مفاتيح بنظام «برايل» للمكفوفين، وبسماعات للإرشادات الصوتية مع تعليمات سمعية حول كيفية إجراء كل معاملة.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط