مدير الجمهورية الليبي يتفقد فروع المصرف بالوسطى والشرقية

بنوك عربية

قام عبدالرزاق الترهوني مدير عام مصرف الجمهورية الليبي جولة تفقدية بمختلف فروع المصرف بالمنطقتيْن الوسطى والشرقية، إطلع من خلالها على سير تجهيزات الفروع التابعة للمصرف.

وأكد مكتب الإعلام بمصرف الجمهورية بأن الجولة شملت فرع العلوص والذي سيتم إعادة افتتاحه غدا الأحد الموافق لـ 11 يونيو، فضلًا عن فرع زليتن “المنارة” وفرعيْ سرت وأبوهادي، مشيرا إلى أن المدير العام استمع خلال جولته إلى الموظفين واطلع على الجوانب المعمارية للمباني.

وأوصى في ختام جولته التفقدية الإدارات التنفيذية بتوفير آلات الصراف الآلي ATMs بالفروع ونقاط السحب داخل الفروع POS والسيولة النقدية بالفروع كافة.

وبدأ مدير عام مصرف الجمهورية جولته في المنطقة الشرقية بزيارة فرع بشر، أعقبها زيارة لعدد من الفروع الأخرى للاطلاع على سير العمل بها، وفي ختام جولته عقد عبدالرزاق الترهوني المدير العام اجتماعاّ موسعاّ مع مدراء الفروع بالمنطقة الشرقية، وذلك لمناقشة الصعوبات التي تعيق سير العمل بالفروع وإيجاد الحلول لها.

واستمع المدير العام خلال الاجتماع إلى جملة من الإيضاحات من مدراء الفروع حول سير العمل المصرفي، وأوضى بضرورة تذليل الصعوبات كافة التي تواجه عملهم وتوفير ما يحتاجون إليه من أجل انسيابية العمل وفق الضوابط المصرفية.

مشيدا بتنظيم الفروع وآلية تتبع الحالات التي ساهمت في زيادة الإيرادات وتسهيل المعاملات، وصولاً إلى الارتقاء في أداء الخدمة المقدمة لعملاء المصرف.

وخلص المجتمعون من خلال هذا الاجتماع الموسع؛ الذي حضره بشير زهمول مساعد المدير العام لشؤون الموارد البشرية وعبدالباسط الجبالي مدير إدارة فروع المنطقة الشرقية وصلاح القط مدير إدارة التجهيزات ومحمد السنوسي مدير المكتب القانوني إلى توحيد الصفوف والعمل من أجل الارتقاء بالمصرف وإبعاده عن أي مشاكل قد تعيق عمله.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو