الكويت الوطني يتوج بـ «أهم الابتكارات» و«أفضل مختبر للابتكار المالي» لعام 2023

بنوك عربية

حصل بنك الكويت الوطني على جائزة “أفضل مختبر للابتكار المالي في الكويت” وجائزة “أفضل الابتكارات المالية” للعام 2023، من مجلة “غلوبل فاينانس” العالمية، تقديراً لجهوده في إطلاق الحلول المبتكرة.

وجاء ذلك خلال الاستبيان السنوي الذي أجرته “غلوبل فاينانس” وشارك فيه مئات الخبراء والمحللين وكبار المستشارين والمديرين التنفيذيين لأكبر الشركات العالمية.

وحصد المكتب الرقمي لمجموعة بنك الكويت الوطني، وللعام الثالث على التوالي، جائزة «أفضل مختبر للابتكار المالي في الكويت للعام 2023»، تقديراً لدوره الريادي كأول بنك كويتي يقود جهود الابتكار على المستويين المحلي والإقليمي.

والجدير بالذكر أن المكتب الرقمي للمجموعة يضم تحت مظلته مختبر بنك الكويت الوطني للابتكار والذي يُعدّ من أكبر مسرّع للتكنولوجيا المالية في المنطقة كما أنه يلعب دوراً مهماً في إستراتيجية البنك الرقمية وتمكينه من استشراف فرص النمو المستقبلي على صعيد التكنولوجيا المالية، إذ يدعم ويُعزز المكتب من خلال أذرعه الثلاث التي تمثل فريق المنتجات والخدمات الرقمية ومركز التصميم وفريق الابتكار تسريع مسار خارطة الطريق الرقمية من خلال الاستفادة من سير العمل السريع والتفكير التصميمي وآليات البحث العالمية.

ومن ناحية أخرى، تُوّج الوطني بجائزة «أهم الابتكارات المالية للعام 2023» تقديراً للحلول الرقمية المبتكرة التي أطلقها بما في ذلك الاستثمار الرقمي في برنامج خدمة «الوطني عبر الموبايل» والإصدار الجديد الذي أطلقه البنك أخيراًً لتزويد العملاء بتجربة مصرفية أكثر سهولة.

ويُعد برنامج خدمة «الوطني عبر الموبايل»، بما يتضمنه من تعديلات شاملة تستهدف إثراء تجربة العملاء وتُعزز قدرة البرنامج على تلبية احتياجاتهم المصرفية اليومية بطريقة أسهل، و ركيزة أساسية في مسار التحوّل الرقمي للبنك.

منشورات ذات علاقة

الكويت المركزي يخصص سندات وتورق بـ 240 مليون دينار

المركزي العماني يصدر أذون خزانة حكومية بـ 15 مليون ريال

ظفار الإسلامي العماني يُطلق “الريادة” للخدمات المصرفية المتميزة