الكويت الوطني يُطلق مسابقة أفضل تصميم لـ «KWT Visa Infinite»

بنوك عربية

أطلق بنك الكويت الوطني، مسابقة للفنانين الكويتيين لتقديم تصميم لإصدار محدود من بطاقة «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية، وذلك في إطار دعم المواهب الكويتية من الفنانين وتشجيعهم على إبراز أعمالهم الفنية المتميزة.

وذكر البنك في بيان له، أنه أطلق تلك المبادرة بالتعاون مع «Visa» وشركة «Visual Therapy»، ويُمكن للراغبين في المشاركة بالمسابقة التقديم في الفترة من 15 يونيو وحتى 15 أغسطس المقبل، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة عن طريق الرابط: www.visualtherapy.art/nbkkwtvisainfinite».

وأوضح أنه يمكن للمتسابقين تقديم أكثر من تصميم إذ يفوز بالنهاية تصميمان، أحدهما للبطاقة فضية اللون والآخر للبطاقة ذات اللون اللؤلؤي، ويحصل التصميم الفائز لكل بطاقة منهما على جائزة نقدية 2500 دينار، ويُمكن لفنان واحد الفوز بالجائزتين.

وذكر البنك، أنه يشترط في المتقدم للمسابقة أن يكون رسّاماً سبق له تقديم أعمال فنية من رسومات، منحوتات أو يعمل في مجال التصميم الفني (مصمم جرافيك) أو أحد الفنانين المحترفين، إذ تعرض التصاميم الفنية المقترحة على لجنة تحكيم يتألف أعضاؤها من «الوطني» و «Visa» وشركة «Visual Therapy» والتي تقوم بدورها باختيار التصميمين الفائزين والإعلان عنهما في حد أقصى خلال شهر أكتوبر المقبل.

منشورات ذات علاقة

الكويت المركزي يخصص سندات وتورق بـ 240 مليون دينار

المركزي العماني يصدر أذون خزانة حكومية بـ 15 مليون ريال

ظفار الإسلامي العماني يُطلق “الريادة” للخدمات المصرفية المتميزة