المصرف القطري أفضل بنك إسلامي بالشرق الأوسط

بنوك عربية

حصد مصرف قطر الإسلامي “المصرف” جائزة أفضل بنك إسلامي في الشرق الأوسط، للعام الثاني على التوالي، من مجلة “ذا بانكر” The Banker، التابعة لمجموعة فاينانشال تايمز العالمية.

جاءت هذه الجائزة تقديرا لنمو أعمال “المصرف” والتطورات المبتكرة في مجال الصيرفة الرقمية، وتركيزه على الشمول المالي والمعرفة، والإنجازات البارزة التي حققها في تطوير استراتيجية الاستدامة الخاصة به.

وتعد هذه الجائزة شهادة على التزام “المصرف” المستمر بالابتكار والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وسجله الحافل في تقديم منتجات مبتكرة بما في ذلك أول بطاقة ائتمان رقمية في قطر، فضلا عن قيام “المصرف” بتقديم خدمة فتح حساب للقاصرين فورا من خلال تطبيق الجوال.

كما ظل “المصرف” على مدار عام 2022 ملتزما بتعزيز المبادئ البيئية والاجتماعية والحوكمة، إذ ركز على عدد من المبادرات الجديدة التي تم تضمنيها في تقرير الاستدامة السنوي.

وأفاد باسل جمال الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف، في تصريح بهذه المناسبة، إن الحصول على جائزة أفضل بنك إسلامي في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي من مجلة “ذا بانكر” شهادة على رؤية “المصرف” الاستراتيجية ونهجه الذي يركز على العملاء، إلى جانب جهوده للمساهمة في تطوير القطاع المصرفي في قطر والمنطقة.

وأكد التزام “المصرف” بأحكام الشريعة الإسلامية في جميع عملياته، مع دفع النمو المستدام والإسهام في تنمية الاقتصاد الإقليمي.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي