بنك مسقط يقدم عرض استرداد نقدي عند استخدام البطاقات الائتمانية دوليا

بنوك عربية

أطلق بنك مسقط، عرضا خاصا لحاملي البطاقات الائتمانية عند استخدامها في المشتريات الدولية، حيث يتاح للعملاء فرصة الدخول في سحب شهري للحصول على استرداد نقدي بنسبة 100% وبحد أقصى 100 ريال عُماني، عند إنفاق مبلغ 100 ريال عُماني باستخدام بطاقات بنك مسقط الائتمانية في الشراء عبر أجهزة نقاط البيع أو الإنترنت، وذلك خلال فترة العرض.

وأوضح البنك أن العملاء سيحصلون على فرصة دخول السحب لكل 100 ريال عُماني يتم إنفاقها باستخدام البطاقة، وكلما زاد استخدام البطاقة زادت فرص الفوز في السحب.

كما سيتم اختيار 100 فائز كل شهر، ليصل عدد الفائزين الإجمالي بنهاية الحملة إلى 700 عميل، ويستمر هذا العرض حتى 31 ديسمبر 2023.

يأتي إطلاق هذا العرض ضمن استراتيجية بنك مسقط في تقديم العروض الخاصة للعملاء، والتي تصمم لتقديم قيمة مضافة وتعزيز تجربة المصرفية لديهم.

وتقدم بطاقات الائتمان من بنك مسقط مجموعة واسعة من المزايا، بما في ذلك تأمين السفر المجاني وخصومات على الصحة والجمال والترفيه والسفر وحجوزات الفنادق، بالإضافة إلى إعفاء العملاء من رسوم السنة الأولى لجميع بطاقات الائتمان التابعة للبنك، وهو عرض آخر يقدمه البنك حاليا للعملاء.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط