الخليج الكويتي يطلق «صيفك أوّله نقاط وآخره كاش»

بنوك عربية

أطلق بنك الخليج الكويتي حملة “صيفك أوّله نقاط وآخره كاش” لحاملي البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع، والتي تمكّن العملاء من تجميع المزيد من النقاط عند شراء السلع والإنفاق خلال فصل الصيف داخل الكويت وخارجها، بالإضافة إلى الفرصة للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 20 ألف دينار.

وأوضح البنك في بيان أن الحملة مستمرة من 1 يوليو حتى 15 سبتمبر المقبل، وتتضمن 3 سحوبات لاختيار 50 فائزًا، حيث يحصل 20 فائزًا على جائزة نقدية بقيمة 20 ألف دينار لكل فائز، ويحصل 25 فائزًا آخرين على فرصة الفوز بجائزة نقدية بقيمة 1000 دينار لكل منهم، ويحصل 24 فائزًا على جائزة نقدية بقيمة 500 دينار لكل منهم.

وأضاف البنك أن جميع عملاء “الخليج” من حاملي البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع للأفراد مؤهلون للفوز بالجوائز، حيث يحصل العميل على فرصة للدخول في السحب مقابل كل 10 دنانير ينفقها داخل الكويت خلال فترة الحملة، و3 فرص لكل 10 دنانير ينفقها خارج الكويت.

كما يحصل العملاء على فرص مضاعفة للدخول في السحب عند الإنفاق باستخدام المحافظ الرقمية “Google Pay” و”Apple Pay” و”Samsung Pay”، ويجب على العميل إنفاق ما لا يقل عن 100 دينار خلال فترة الحملة للدخول في السحب.

وأشار البنك إلى أنه بجانب الجوائز القيمة التي يحصل عليها العملاء، يستمرون في جمع النقاط ضمن برنامج الولاء الأفضل والأسرع في الكويت، والذي يمكن استبدال النقاط بتذاكر طيران مجانية وإقامة فندقية وعروض سفر خاصة.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط