بنك مسقط يفتتح مركز أصالة لعملاء الأعمال المصرفية المميزة

بنوك عربية

أطلق بنك مسقط مركز أصالة لعملاء الأعمال المصرفية المميزة في فرع ولاية إزكي بمحافظة الداخلية، برعاية يونس بن علي المنذري، عضو مجلس الشورى، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك وعدد من الزبائن.

ويعَدُّ هذا المركز إضافة مميزة إلى شبكة مراكز أصالة المنتشرة في عدد من الفروع في السلطنة والبالغ عددها 41 مركزا.

وسيتم من خلال هذا المركز الجديد تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية لعملاء أصالة للخدمات المصرفية المميزة في ولاية إزكي والتمتع بتجربة مصرفية فريدة، حيث تم تجهيز المركز بأحدث التقنيات لتوفير خدمة أفضل للعملاء وبمساحة مميزة توفر الراحة لهم أثناء إنجاز معاملاتهم المصرفية المختلفة مع وجود موظفين ذوي خبرة في هذا المجال وذلك من منطلق اهتمام بنك مسقط بخدمة عملائه الكرام وحرصه المستمر على تحديث فروعه لتواكب التطورات المستمرة في القطاع المصرفي.

كما يتمتع عملاء “أصالة” الذين يحملون بطاقة أصالة فيزا سيجنتشر الائتمانية بالقدرة على الدخول إلى صالات المطارات في أكثر من 1000 صالة في جميع أنحاء العالم حتى 12 مرة في السنة، وخدمة كونسيرج عالمية تقدم المساعدة الشخصية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع والعديد من الأمور التي يحتاجها العميل لتعزيز تجربة السفر المثيرة.

كما أن حاملي البطاقات مؤهلون أيضا للحصول على بطاقة (Dragon Pass) المجانية للاستمتاع بتجربة السفر في المطارات وعروض المطاعم حول العالم. 

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي