بوبيان الكويتي يطلق بطاقة العملات المتعددة مسبقة الدفع

بنوك عربية

أطلق بنك بوبيان الكويتي، لجميع عملائه بطاقة العملات المتعدّدة مسبقة الدفع بالتعاون مع «فيزا»، لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لهم وتلبية مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم وتسهيل معاملاتهم.

وأوضح البنك في بيان له، ان البطاقة الجديدة تناسب العملاء من كل الشرائح بدءاً بعمر 21 عاماً، باعتبارها الحل الأمثل والأكثر أماناً لإجراء العمليات المصرفية بالعملة التي تناسب احتياجاتهم أثناء السفر.

وأضاف، أن بطاقة «بوبيان» للعملات المتعددة تتيح للعملاء الاستفادة من العملات الممكن إضافتها إلى البطاقة وعددها 13 عُملة خليجية وأجنبية ومن ضمنها الدينار، وذلك من خلالها اختيار 5 عملات في محفظتهم بما يناسب متطلبات عملياتهم الشرائية أثناء السفر أو عبر الإنترنت بكل سهولة وأمان.

ولفت البنك إلى أن بطاقة «بوبيان» للعملات المتعددة تتميز بتصميم فريد وجذاب بجانب مزاياها الكثيرة والحصرية، حيث تتمتع بخاصية «3D Secure» الضرورية لعمليات شراء آمنة عبر الإنترنت إضافة إلى خدمة «UTap» للدفع السريع.

وأشار إلى أن البطاقة يمكن تعبئتها حتى 20 ألف دينار شهرياً حيث تتيح للعميل متابعة أمواله وأسعار صرف المبالغ المُحولة من الدينار إضافة إلى ثبات سعر التحويل بما يضمن تجنبه للقلق الناجم عن حمل المبالغ النقدية أثناء السفر لدفع قيمة مشترياته.

وأفاد بأن البطاقة الجديدة تتمتع بالمرونة في إدارة العملات، ما يتيح للعميل إجراء تحويلات بين المحافظ المضافة إلى البطاقة وإضافة أو حذف أي محفظة إلى جانب إعادة ترتيبها مرة أخرى بما يتناسب مع وجهات سفره وعملياته الشرائية عبر الإنترنت.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط