بيتك الكويتي يطلق خطة الاستثمار الجديدة “جامعتي”

بنوك عربية: أعلن بنك بيت التمويل الكويتي (بيتك) عن إطلاق خطة استثمارية جديدة لتأمين تعليم الأبناء الجامعي، وذلك بهدف تلبية تطلعات العملاء وتوفير أفضل الحلول والخطط الاستثمارية وفق أعلى المعايير العالمية في الجودة والتميز.

وتأتي هذه الخطة الجديدة في إطار دور بيتك الريادي في طرح حلول فريدة ومنتجات مبتكرة للعملاء، إذ يحرص البنك على تلبية رغبات العملاء لجهة تحقيق أعلى مستويات التعليم لأبنائهم والذي يعد أفضل استثمار، وهو تأمين تعليمهم الجامعي.

وتوفر خطة الاستثمار الجديدة “جامعتي” العديد من المزايا، فتمكن العميل من ادخار مبالغ شهرية، وتقدم له أرباحاً استثمارية أعلى على مدخراته إضافة إلى تغطية تكافلية.

ويمكن للعملاء الاستفادة من خطة الاستثمار الجديدة “جامعتي” إذا كان عمر الابن أو الابنة أقل من 14 عاماً، ويجب أن يتراوح عمر العميل ما بين 21 و61 عاماً، وتتراوح مدة الاستثمار من 4 إلى 18 سنة.

وتتميز خطة الاستثمار الجديدة “جامعتي” بمرونتها، حيث يمكن للعميل تعديل المبلغ المراد استثماره أو الدفعات الشهرية في أي وقت، كما يمكنه سحب 60% من الرصيد في السنة الأولى و60% كل سنة بعد السحب الأول.

ويتم استحقاق المبلغ المراد ادخاره إضافة إلى الأرباح المتراكمة خلال سنوات الاستثمار عند انتهاء الخطة الاستثمارية، ويمكن إلغاء خطة الاستثمار في أي وقت، وسيتم إرجاع المبلغ المستثمر بالإضافة إلى الأرباح المحققة حتى تاريخ الاغلاق.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي