بيتك الكويتي يحصد 3 جوائز عالمية في الموارد البشرية

بنوك عربية: حصد بنك بيت التمويل الكويتي «بيتك» ثلاث جوائز عالمية في الموارد البشرية لعام 2023 من مجموعة براندون هول (Brandon Hall) المتخصصة في تقييم أداء البنوك والشركات والمؤسسات حول العالم، من خلال دراسات وبحوث واستقصاء آراء خبراء متخصصين.

وأفاد البنك في بيان بأن الجوائز هي: الميدالية الذهبية لفئة «الأفضل في برنامج تقدير الموظفين»، والميدالية الذهبية لفئة «برنامج إدارة المواهب الأكثر ابتكاراً»، بينما حصد الميدالية البرونزية لفئة «الأفضل في تعزيز الارتباط الوظيفي».

وذكر بيتك أنه حصد الجوائز بالتنافس مع أكبر المؤسسات والشركات العالمية، ما يعتبر إعادة تأكيد لريادته ليس فقط على مستوى الكويت والمنطقة، بل على مستوى العالم، لاسيما أنه أول بنك على مستوى الكويت ومن الأوائل على مستوى الخليج العربي الذي ينال هذه الجوائز.

وتعد مجموعة براندون هول الأميركية (Brandon Hall Group) شركة التطوير المهني الوحيدة التي توافر البيانات، والأبحاث، والرؤى، والشهادات المتخصصة لقادة التعلم والتطوير حول العالم، حيث قامت المجموعة بتمكين والاعتراف بالممارسات المتميزة حول العالم في هذا الصدد ما ساهم في تطوير أكثر من 10 ملايين موظف وقيادي.

وتمنح المجموعة الجوائز بناء على معايير عدة أهمها أن يكون البرنامج ملبيا لاحتياجات المؤسسة ومتميزا من ناحية التصميم والعرض ومتعدد المزايا قابلاً للقياس، ويحقق تأثيرا إيجابيا على المؤسسة عامة.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي