بيتك الكويتي أفضل مؤسسة مالية إسلامية في العالم لـ 2023

بنوك عربية: حصد بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك” جائزة «أفضل مؤسسة مالية إسلامية في العالم» من مجموعة «غلوبل فايننس» العالمية.

وتأتي هذه الجائزة تقديرا لنجاح البنك في مختلف المجالات والنمو المتواصل في أنشطته وأعماله على الصعيدين الإقليمي والدولي، ومكانته الرائدة في سوق التمويل الإسلامي، وتميز حلوله وخدماته المالية الرقمية.

كما فاز «بيتك» في الإعلان السادس عشر لجوائز المجموعة لعام 2023، بـ6 جوائز أخرى هي: أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية للشركات في العالم، وأفضل بنك إسلامي للشركات الصغيرة والمتوسطة في العالم، وأفضل خدمات تكافل إسلامي في العالم، وأفضل مزوّد لخدمات تمويل المشاريع الإسلامية في العالم، وأفضل بنك إسلامي في الشرق الأوسط، وأفضل بنك إسلامي في تركيا لـ«بيتك- تركيا».

وأشارت غلوبل فايننس إلى أن الشركات الفائزة بجوائز هذا العام هي التي ساهمت في نمو التمويل الإسلامي، ونجحت في تلبية احتياجات عملائها من خلال قنوات حديثة وفعّالة، مع وضع الأساس للنمو المستدام.

وسيتم تكريم بيتك في حفل توزيع الجوائز الذي سيقام خلال الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين في مراكش – المغرب في 14 أكتوبر المقبل.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي