بنك مسقط يطلق خدمة جديدة لتحديث بيانات “اعرف زبونك”

بنوك عربية: أطلق بنك مسقط خدمة جديدة ضمن مجموعة الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك عبر الإنترنت والهاتف النقال، حيث يمكن للزبائن تحديث بيانات “اعرف زبونك” عبر الإنترنت أو تطبيق الهاتف النقال دون الحاجة إلى زيارة الفروع.

وتأتي هذه الخدمة للتسهيل على الزبائن وإتاحة تحديث البيانات في الوقت المحدد، حيث تتشكل أهمية تحديث بيانات “اعرف زبونك” بشكل متواصل في كونها أساسًا للتحقق من هوية ومعلومات ومستندات الزبائن والاحتفاظ بها في جميع الأوقات لخدمتهم بشكل أفضل.

وتهدف الإضافة الجديدة إلى توسيع قائمة الخيارات المتاحة عبر قنوات البنك الإلكترونية المختلفة لتعزيز تجربة الزبائن، من حيث تسهيل عملية التقديم لمختلف الخدمات والمنتجات وتقليل مدة الانتظار عند زيارة الفروع.

ومن خلال هذه الميزة الجديدة، سيتمكن الزبائن من تحديث بياناتهم عن طريق الدخول إلى حساباتهم على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ثم اختيار خدمة الزبائن وبعدها “اعرف زبونك” ثم تحديث متطلبات “اعرف زبونك” واتّباع التعليمات الظاهرة على الشاشة.

وعند الانتهاء من إرفاق المستندات المطلوبة، ستتحدث بيانات الزبون في سجلات البنك على الفور كما سيتلقى الزبون رسالة نصية قصيرة وإشعارًا على البريد الإلكتروني للتأكيد بنجاح التحديث، كما يمكن للزبائن أيضا من خلال هذه الخدمة تحديث بيانات البطاقة الشخصية أو بطاقة المقيم أو بيانات جواز السفر.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي