بنك فلسطين يشارك في مؤتمر سايبوس 2023

بنوك عربية: شارك بنك فلسطين في فعاليات معرض ومؤتمر سايبوس “SIBOS 2023″، الذي عقد في مدينة تورونتو في كندا خلال الفترة من 18 إلى 21 سبتمبر 2023.

مثل البنك في المؤتمر كلاً من محمود الشوا مدير عام بنك فلسطين، و موسى شامية مدير إدارة العمليات، و سليمان نصر مدير إدارة مراقبة الامتثال ومكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب، و يزن المصري مدير إدارة الخزينة و ادهم فواضلة رئيس قسم المؤسسات المالية.

وهدف البنك من خلال مشاركته في المؤتمر، إلى الاستفادة من التجارب العالمية للمؤسسات المالية والمصرفية، بالإضافة الى الربط والتشبيك مع مجموعة من نخبة البنوك في المنطقة والعالم، وتوطيد العلاقات مع البنوك المراسلة التي يتعامل معها البنك، وفتح آفاق جديدة وفعالة على كافة المستويات، فضلا عن رغبته بالاطلاع على آخر التطورات التي حدثت على صناعة المنتجات والخدمات المصرفية وأنظمة تكنولوجيا المعلومات في العالم المصرفي وقطاع البنوك.

وخلال المؤتمر، عقد البنك لقاءات مع عدد من البنوك العالمية، بهدف بحث فرص التعاون في مختلف المجالات، بما في ذلك تمويل التجارة، والخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية للأفراد.

وتأتي مشاركة بنك فلسطين في مؤتمر سايبوس 2023، في إطار سعيه المستمر إلى تعزيز مكانته كمؤسسة مالية رائدة في المنطقة، وتطوير خدماته ومنتجاته المصرفية، بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط