بنك مسقط ينقل فرع ولاية سناو إلى موقع جديد

بنوك عربية: أعلن بنك مسقط عن انتقال فرع ولاية سناو إلى موقع جديد بالولاية، وذلك تحت رعاية خالد بن السيد المهري والي سناو.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار استراتيجية بنك مسقط الرامية إلى تعزيز خدماته المصرفية في مختلف محافظات السلطنة، وتوفير تجربة مصرفية متميزة لعملائه.

ويضم الفرع الجديد أقساما خاصة لمنتجات التمويل المختلفة، ومن بينها التمويل السكني “بيتنا” وتمويل المؤسسات الصغيرة “نجاحي”، كما يضم مكتبا لخدمات التأمين وقسما خاصا لزبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة)، بالاضافة الى أنه مصمم أيضا لتسهيل حصول الأشخاص ذوي الإعاقة على مختلف الخدمات المصرفية.

وتميز فرع ولاية سناو الجديد بالموقع وبالمساحة الواسعة وبتصميم حديث يراعي المعايير المتعلقة بالقطاع المصرفي، كما تم تصميمه ليوفر شمولاً ماليا من حيث توفير البنية المناسبة لمختلف فئات المجتمع من الزبائن، فضلا على أنه يعمل تحت إدارة كفاءات عمانية ذات خبرة.

وقال عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، إن افتتاح الفرع الجديد يأتي ترجمة لرؤية البنك “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم”، والتي تركز على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية لعملائه.

وأضاف الرئيسي أن الفرع الجديد يوفر مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات مختلف العملاء، كما أنه مصمم ليوفر بيئة مريحة ومميزة للعملاء.

ويمكن الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الفرع خلال أيام الأسبوع من يوم الأحد حتى يوم الخميس، بدءا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو