وربة الكويتي يخرج دفعة من موظفيه بمجال الأمن السيبراني

بنوك عربية: احتفل بنك وربة الكويتي بتخريج دفعة من موظفيه الذين حصلوا على شهادة معتمدة من معهد الدراسات المصرفية في مجال الأمن السيبراني.

وخلال الحفل الذي نظمه معهد الدراسات المصرفية وحضره ممثلون للإدارات التنفيذية للبنوك الكويتية، تم تخريج عدد من موظفي بنك وربة في مجال الأمن السيبراني «برنامج قادة الأمن السيبراني».

وقالت رئيس مجموعة الموارد البشرية والخدمات العامة في «وربة» معالي الرشيد: «إن الاستثمار في تنمية قدرات وإمكانات موظفينا الذين ننظر إليهم لكونهم العضد الأساسي لنجاحاتنا يتماشى مع خطتنا التدريبية التي تعتمد على تطوير مهارات موظفينا لاسيما العمالة الوطنية».

وأشارت الرشيد إلى أن «وربة» يسعى دائماً كفريق واحد إلى أن يكون مؤسسة مصرفية حريصة على توظيف وتدريب وتمكين موظفيها لمساعدتهم على النجاح في حياتهم المهنية مع البنك، حيث يركز دائماً على تأهيل الكوادر الوطنية وتدريبها للنجاح في الصناعة المصرفية في القطاعات والأقسام كافة.

وأوضحت أن الأهداف الفعالة والتنافسية التي وضعتها الموارد البشرية كان لها أثر مستدام على بيئة العمل وقيمة مضافة لأداء «وربة» خلال عام 2023، واستندت على الكثير من الجهد والمشاركة الكاملة وشعور الموظفين بالتقدير وتوفير بيئة عمل مريحة ومنصفة وإيجابية.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو