الأهلي المتحد “أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية في الكويت”

بنوك عربية: أعلنت مجلة “غلوبل فاينانس العالمية” عن فوز البنك الأهلي المتحد بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للشركات والمؤسسات على مستوى الكويت للعام 2023.

وجاء فوز البنك بناءً على مجموعة من المعايير، بما في ذلك المساهمات المقدمة من المؤسسات المالية، واتساع عروض المنتجات، والنجاح في تقديم الخدمات المصرفية من خلال المنصات الرقمية، واكتساب عملاء جدد والاحتفاظ بهم، واستخدام التقنيات الرقمية لتحسين سير العمليات، وخفض التكاليف، وتقديم مزايا أخرى.

وأعلِنَ فوز البنك بهذه الجائزة بعد اختياره من بين المشاركين الذين قُيموا بواسطة لجنة تحكيم عالمية المستوى من مؤسسة «إنفوسيس» للخدمات المالية، وهي الشركة الرائدة عالمياً في الاستشارات والتكنولوجيا والدعم الخارجي والشريك التحكيمي لمجلة غلوبل فاينانس، وتولى محررو مجلة غلوبل فاينانس العالمية عملية الاختيار النهائي لجميع الفائزين.

وتسلم الجائزة نيابة عن البنك نائب مدير عام إدارة التعاملات المصرفية في “المتحد” علي النقي، وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في لندن للإعلان الرسمي عن الفائزين بجوائز “غلوبل فاينانس” في مجالات متنوعة على مستوى العالم.

منشورات ذات علاقة

الكويت المركزي يخصص سندات وتورق بـ 240 مليون دينار

المركزي العماني يصدر أذون خزانة حكومية بـ 15 مليون ريال

ظفار الإسلامي العماني يُطلق “الريادة” للخدمات المصرفية المتميزة