الكويت الوطني يفوز بـ11 جائزة عالمية لخدماته المصرفية الرقمية

بنوك عربية: توجت مجلة «غلوبل فاينانس العالمية» إنجازات بنك الكويت الوطني بباقة من جوائزها السنوية «أفضل البنوك في تقديم الخدمات المصرفية الشخصية الرقمية عن العام 2023»، حيث حصد البنك 11 جائزة على مستوى الكويت ومنطقة الشرق الأوسط والعالم.

وفاز البنك بكل الجوائز على مستوى الكويت والبالغ عددها 7 جوائز، فيما قاسم بقية بنوك المنطقة الفوز بـ3 جوائز على مستوى الشرق الأوسط، وتفرّد هذا العام في الفوز بجائزة كان فيها الأفضل على مستوى العالم.

وحضر من بنك الكويت الوطني الحفل السنوي الذي أقامته المجلة في لندن لتسلم الجوائز، الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني – الكويت، صلاح الفليج، والرئيس التنفيذي للخدمات الشخصية والرقمية لمجموعة بنك الكويت الوطني، محمد العثمان، ورئيس العمليات وتقنية المعلومات لمجموعة بنك الكويت الوطني محمد الخرافي، ومدير عام بنك الكويت الوطني ــ لندن فوزي الدجاني.

وتضمنت الجوائز التي فاز بها «الوطني» من «غلوبل فاينانس» التالي:

  • أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الشخصية الرقمية في الكويت.
  • أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية عبر الموبايل على مستوى منطقة الشرق الأوسط.
  • البنك الأكثر ابتكاراً على صعيد تقديم الخدمات المصرفية الشخصية الرقمية على مستوى العالم.
  • أفضل بنك في تقديم عروض الودائع ومنتجات الاستثمار والبطاقات المصرفية عبر الإنترنت على مستوى الشرق الأوسط
  • أفضل بنك في دفع وتسوية الفواتير في الكويت.
  • أفضل بنك في تقديم تجربة مصرفية مميزة للعملاء في الكويت.
  • أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية وتسويقها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت.

وعلق الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني – الكويت، صلاح الفليج، على هذه الإنجازات قائلاً: “نحن سعداء للغاية بهذا التقدير العالمي لجهودنا في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، ونلتزم باستمرار بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائنا، وذلك من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات والابتكار”.

وأضاف الفليج: “نحن ملتزمون بتقديم تجربة مصرفية رقمية سلسة وسهلة الاستخدام لعملائنا، وذلك من خلال قنواتنا المصرفية الرقمية المختلفة، بما في ذلك تطبيق الموبايل وموقعنا الإلكتروني”.

وتعد هذه الجوائز تأكيداً على التزام بنك الكويت الوطني بتقديم أفضل الخدمات المصرفية الرقمية لعملائه، وذلك من خلال التركيز على الابتكار والتميز.

منشورات ذات علاقة

“وياي” يطلق خدمة “ومض” للتحويلات الفورية

مزن للصيرفة الإسلامية تُطلق بوابة التجارة الإلكترونية

الأهلي يطلق باقة العائلة الأولى من نوعها في الكويت