ظفار العماني يطلق مجموعة من خيارات الودائع الجديدة

بنوك عربية: أعلن بنك ظفار عن إطلاق مجموعة من خيارات الودائع الجديدة، والتي تهدف إلى إعادة تعريف تجربة الادخار لدى الزبائن وتوفير فرصا لتنمية ثرواتهم.

وتشمل الخيارات الجديدة، الوديعة الثابتة و تقدم معدل فائدة مُتميز بنسبة تصل إلى 5% سنويا، ويمكن للزبائن الاستمتاع بعوائد كبيرة على استثماراتهم، كما أن لديهم الخيار في الحصول على الفائدة كإيرادات إضافية يتم إضافتها إلى حسابهم أو تركها تتراكم على رأس المال الأصلي.

الوديعة بالدولار الأمريكي، تقدم هذه الوديعة سعر فائدة تنافسي بنسبة 4.84% سنويًا، وهي مصممة خصيصًا لأولئك الذين يحتفظون بالدولار الأمريكي.

و الوديعة المتكررة،  تقدم هذه الوديعة معدل فائدة يبلغ 5%، وذلك مقابل الالتزام لمدة ثلاث سنوات.

حساب الوديعة المتكررة لحساب الأطفال، و تقدم هذه الوديعة نسبة فائدة استثنائية تصل إلى 5% سنويًا، بالإضافة إلى فتراتٍ مرنة تتراوح من 6 أشهر وحتى بلوغ الطفل سن 18 عامًا.

بالإضافة إلى حساب التوفير عالي العوائد، والذي يقدم فائدة تنافسية بنسبة 4% سنويا على الأرصدة، كما يوفر المرونة للحصول على الأموال في أي وقت.

وتعليقا على إطلاق هذه الخيارات الجديدة، قال إبراهيم بن محمد المحروقي، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار: “نحن نركز دائما على تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا، وتهدف هذه الخيارات الجديدة إلى تلبية احتياجاتهم المتنوعة، سواء كانوا يبحثون عن الأمان المالي أو المرونة أو العوائد العالية”.

وأضاف المحروقي: “نحن نؤمن بأن الادخار هو خطوة أساسية نحو تحقيق الأهداف المالية، ونحن ملتزمون بتوفير أفضل الفرص لعملائنا للادخار وتنمية ثرواتهم”.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط