عُمان العربي يطلق عرض “سلة التوفير” بفائدة تصل إلى 6.1%

بنوك عربية: أطلق بنك عُمان العربي عرض “سلة التوفير” الجديد، والذي يقدم من خلاله للعملاء الجدد والحاليين معدل فائدة تنافسي ومضمون يصل إلى 6.1% سنويا لجميع ودائعهم الجديدة، والتي تزيد عن 30,000 ريال عماني.

وإضافة إلى تحقيق أعلى الأرباح، سيضمن العرض الذي يستمر حتى يوم 31 ديسمبر المقبل، الحصول على مزايا أخرى كالوصول إلى مبالغ القروض والحصول على التسهيلات الائتمانية.

وسيحظى العملاء المستحقون بسعر فائدة أعلى مقابل 90% على مبلغ ودائعهم إضافة إلى 1.25%على الـ10% المتبقية، كما يمكن للعملاء التقدم بطلب الحصول على تسهيلات السحب أو الحصول على بطاقة ائتمان بنك عُمان العربي مقابل 10% من قيمة الوديعة.

وسيتم إضافة سعر الفائدة خلال الشهرين الأولين ويمكن للعملاء سحبها طالما استمرت الوديعة ثابتة على أن تُضاف دفعات شهرية أخرى للفترة المتبقية.

وتعليقا على هذا العرض، قال خالد العمري رئيس التجزئة المصرفية بالوكالة في بنك عُمان العربي: “نسعى لتقديم أفضل الخيارات المُمكنة لعملائنا وذلك بفهم احتياجاتهم ومتابعة تطورات السوق، وهذا العرض يعد بمثابة فرصة مثالية للعملاء للتوفير للمستقبل وتحقيق أهدافهم المالية وذلك من خلال كسب عوائد مرتفعة ومضمونة”.

ويمكّن هذا العرض العملاء من الاستثمار في إثراء محافظهم المالية وذلك بكسب العوائد الجذابة والفوائد طويلة الأجل، كما يمكنهم التقدم بطلب الحصول عليه بزيارة أقرب فرع للبنك أو عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لبنك عُمان العربي للاطلاع على المزيد من المعلومات.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط