الكويت الوطني أفضل مزود لخدمات إدارة النقد

بنوك عربية: حافظ بنك الكويت الوطني على مركزه الريادي كأفضل مزود لخدمات إدارة النقد في الكويت، وذلك وفقا لاستطلاع مجلة يوروموني حول إدارة النقد 2023 للمؤسسات غير المالية.

حصل بنك الكويت الوطني على المركز الأول في 4 فئات شملها الاستطلاع لجودة الخدمة التي يقدمها للعملاء في الكويت، وهي: الابتكار في إدارة النقد، الكفاءة التشغيلية في إدارة النقد، الاستجابة للاحتياجات المصرفية للعملاء، رضا العملاء عن إدارة النقد

وأشار البنك إلى أن نتائج هذا الاستطلاع تعدّ ثمرة العمل الوثيق مع جميع عملاء البنك يومياً، وهي شهادة على العمل والتفاني من قِبل فريق عمل مجموعة الخزينة، الذي يواصل العمل الدؤوب لتنفيذ المبادرات التي تهدف إلى تحسين الكفاءة التشغيلية وخدمة عملاء البنك على أكمل وجه.

وأوضح أن مجموعة الخزينة تواصل لعب دور حاسم في العمل على ضمان إدارة الموارد المالية للبنك بفعالية وكفاءة عالية، وأيضاً المساعدة على تقليل المخاطر، وتعظيم العوائد، إضافة إلى المساهمة في دعم النمو المستقبلي للبنك.

وأكد البنك أنه يعمل باستمرار على تطوير أنظمته التقنية وبنيتها التحتية، بهدف الارتقاء بخدمة ومستوى رضا العملاء، إضافة إلى قيامه بتطوير حلول إدارة السيولة النقدية بهدف تسريع التدفقات النقدية، وزيادة السيولة، وتقليل مخاطر الائتمان، إلى جانب سعيه المستمر نحو تنمية قاعدة العملاء، وتطوير المنصات الإلكترونية لتداول العملات الأجنبية لتلبي كل احتياجات عملاء البنك.

يؤكد هذا الإنجاز على التزام بنك الكويت الوطني بتقديم أفضل الخدمات المصرفية والمالية لعملائه، وحرصه على مواكبة أحدث التطورات في مجال إدارة النقد.

منشورات ذات علاقة

بيتك الكويتي ينضم إلى مؤشر FTSE 4 Good للاستدامة

“وياي” يطلق خدمة “ومض” للتحويلات الفورية

مزن للصيرفة الإسلامية تُطلق بوابة التجارة الإلكترونية