مُزن للصيرفة الإسلامية تعقد اجتماع هيئة الرقابة الشرعية الثالث

بنوك عربية: عقدت هيئة الرقابة الشرعية بمزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العماني اجتماعها الثالث لهذا العام، برئاسة محمد زبير عثماني، رئيس الهيئة وبحضور عدد من موظفي البنك.

وشهد الاجتماع مناقشات حول الأداء العام لمزن والمنتجات والخدمات الجديدة التي تنوي مزن طرحها في الفترة القادمة.

وأكدت سليمة بنت عبيد المرزوقية، رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية، التزام مزن بمبادئ الشريعة الإسلامية في حلولها المالية.

وقالت: “إن التزامنا بمبادئ الشريعة الإسلامية في حلولنا المالية هو جوهر رؤيتنا في مزن، وجاء هذا الاجتماع ليؤكد مساعينا الدؤوبة في دفع نمو قطاع الصيرفة الإسلامية في سلطنة عُمان.

وعبر التعاون مع أعضاء هيئة الرقابة الشرعية لدينا، فإننا نعمل بلا كلل نحو تشكيل مستقبل الخدمات المصرفية الإسلامية، لضمان توافق منتجاتنا وخدماتنا مع أعلى معايير المعتمدة في المجال، علاوة على ذلك نلتزم بتقديم حلول سلسة ومبتكرة تنسجم مع قيم عملائنا”.

وأضافت المرزوقية: “ترسخ مزن مكانتها الرائدة في قطاع الصيرفة الإسلامية من خلال تقديم حلول مالية مبتكرة وتنافسية متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية”.

وتجدر الإشارة إلى أن مزن للصيرفة الإسلامية حصدت مؤخرا جائزة أفضل نافذة للصيرفة الإسلامية للعام 2023 والتي تقدمها المجلة الدولية للأعمال، الأمر الذي يؤكد على الأداء المتميز لهذه النافذة.

ومن بين أحدث منتجات مزن التمويل بنظام الوكالة للشركات، وحساب وكالة الأطفال، مما يوفر للعملاء خيارات واسعة لتلبية احتياجاتهم المالية.

علاوة على ذلك، يمكن لعملاء مزن إجراء إيداعات نقدية من خلال شبكة متنوعة من أجهزة إيداع النقد والشيكات المتوفرة في فروع مزن وفروع البنك الوطني العماني في سلطنة عمان.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم مزن خدمات رقمية تتمثل في ميزة تحويل المحفظة مما يتيح للعملاء إرسال واستلام الأموال محليًّا وفوريا من خلال رقم الهاتف النقال، بالإضافة إلى ميزة المسح والدفع باستخدام رمز الاستجابة السريعة.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط