الكويت الدولي يعيد افتتاح فرعه الرئيسي بتصميم عصري مبتكر

بنوك عربية: أعلن بنك الكويت الدولي (KIB)، إعادة افتتاح فرعه الرئيسي بحلّة جديدة وتصميم عصري ومبتكر، وذلك في إطار جهوده المستمرّة لتعزيز تجربة عملائه المصرفية بمزايا أكثر سهولة وراحة.

وشمل التجديد الشامل للفرع تطوير التصميم المعماري بمفهوم معاصر يعتمد على تكوين مساحات داخلية اجتماعية، كما تم دمج التكنولوجيا المالية الحديثة في التصميم الداخلي للفرع الذي يعتمد على فن العمارة التراثي والثقافة الكويتية الأصيلة.

وأوضح مساعد المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد فيصل الشويرد أن الفرع الجديد يتميز بتوفير طريقة تفاعلية مبتكرة ومتطورة مع العملاء، إذ تم تزويده بتقنيات استثنائية وتكنولوجيا مالية حديثة، إلى جانب تصاميم جديدة ومختلفة كلياً، لضمان تمتّع العملاء بالراحة والرفاهية في كل مراحل إنجاز العمليات المصرفية.

وأشار الشويرد إلى أن الفرع الجديد يقدّم مفهوماً جديداً يعكس الاهتمام بالتواصل المباشر والخدمات التفاعلية الخاصة بالعملاء من ذوي الهمم، وذلك بهدف توفير التسهيلات التي من شأنها تعزيز تجربتهم المصرفية وتسهيل وصولهم إلى كل الخدمات والمنتجات.

وأعرب الشويرد عن فخره بالإنجاز الذي يعكس التزام بنك الكويت الدولي بتقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء، وحرصه على مواكبة التطورات المتسارعة في قطاع الخدمات المالية.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي