بيتك الكويتي يطلق خدمة فتح الحسابات المصرفية الفورية

بنوك عربية: أعلن بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك”، كأول بنك في الكويت، عن إطلاق خدمة عصرية جديدة تتيح فتح حسابات مصرفية للعملاء الجدد فورا دون الحاجة لاستخدام المستندات الورقية.

تعتمد الخدمة الجديدة على جهاز “D-POS” المتنقل، وهو جهاز خاص بفتح الحسابات المصرفية فورا ابتكره “بيتك” بالتعاون مع شركة الفنتك “K.A.S” المتخصصة في حلول التحول الرقمي.

يدخل العميل من خلال الجهاز بطاقته المدنية، والتوقيع على شاشة الجهاز، واتباع خطوات سهلة وبسيطة، يكون بذلك قد أنشأ حساباً مصرفياً جاهزاً للاستخدام، وستصله رسالة برقم الآيبان، وإيصالاً خاصاً يمكنه الاحتفاظ به.

وأوضح مدير القنوات الإلكترونية وإدارة النقد، مشعل مندني، أن الخدمة الجديدة تؤكد التزام “بيتك” بتبني أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الخدمات المالية لتحقيق الأفضل للعملاء، ومنحهم تجربة مصرفية متميزة ضمن أعلى معايير الكفاءة والجودة.

وأضاف مندني: “لأن “بيتك” قد طرح مسبقاً خدمة الإصدار الفوري للبطاقة المصرفية بتقنية (Hybrid Solution) كأول بنك في الكويت، فيمكن للعميل بعد فتح الحساب بشكل فوري من خلال جهاز “D-POS”، أن يقوم بإصدار بطاقته المصرفية فورياً، كما يمكنه التسجيل في خدمات (KFHonline)، للتمتع بكامل الخدمات المصرفية الالكترونية”.

وتابع أن “كل إجراءات فتح الحساب تتم بشكل مباشر وسهل وسريع تماشياً مع شعار “بيتك”، جيل جديد من الخدمات المصرفية السهلة، وكذلك تماشياً مع مبادئ الاستدامة والحفاظ على البيئة من خلال تحويل العمليات الورقية الى رقمية”.

تعكس هذه الخدمة التزام “بيتك” بالتحول الرقمي وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه، كما أنها تساهم في تبسيط الإجراءات الروتينية كثيراعلى الموظفين.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط