الكويت الوطني يفوز بالجائزة البرونزية للتميّز عن «NBK RISE»

بنوك عربية: فاز بنك الكويت الوطني بجائزة التميز في الشمول والمساواة والتنوع عن برنامجه “NBK RISE” لتعزيز ودعم القيادات النسائية، وذلك ضمن جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2023 التي تمنحها جمعية إدارة الموارد البشرية الأميركية (SHRM).

وسلم البنك الجائزة على هامش مؤتمر ومعرض الموارد البشرية السنوي الذي عقدته جمعية إدارة الموارد البشرية الأميركية “SHRM” في إمارة دبي.

ويهدف برنامج “NBK RISE” إلى تمكين المرأة ودعم القيادات النسائية داخل منظومة البنك لصقل المهارات الأساسية نحو خطوتهم المهنية التالية.

وتضمن البرنامج، الذي استمر على مدار عام، دورات تدريبية في الكويت وإسبانيا في كليات إدارة الأعمال الرائدة، وإرشاداً للمتدربات من قادة الصناعة، وفعاليات التواصل، إلى جانب الدعم الإداري اللامحدود من قِبل البنك.

وشارك في البرنامج 21 متدربة من مختلف الإدارات والقطاعات في البنك.

وأعربت نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك شيخة البحر عن سعادتها بفوز البرنامج بهذه الجائزة المرموقة، مؤكدةً التزام البنك بدعم المرأة وتمكينها في جميع المجالات.

وأضافت البحر أن الفوز بالجائزة يعكس حرص البنك على تحقيق التنوع والشمول في مكان العمل، وإيمانه بأن المرأة شريك أساسي في التنمية والنجاح.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو