نزوى العماني “أقوى بنك إسلامي للخدمات المصرفية للأفراد”

بنوك عربية: فاز بنك نزوى بجائزة “أقوى بنك إسلامي للخدمات المصرفية للأفراد في سلطنة عُمان” للعام الثالث على التوالي.

جاء هذا الفوز خلال حفل توزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد في نسختها التاسعة، الذي أقيم في البحرين يوم أمس.

وتعد هذه الجائزة بمثابة شهادة على التزام بنك نزوى بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية التي تلبي احتياجات العملاء وتتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال محمد الغساني، نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك نزوى: “يأتي هذا الفوز تتويجاً لجهود البنك الدؤوبة في تقديم خدمات وحلول عالية الجودة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وقد ساهمت مبادراتنا في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، المدعومة بالتحول الرقمي والحلول المالية الرائدة والشراكات الاستراتيجية، على تقديم مستويات عالية من الأداء وتحقيق نتائج استثنائية”.

وأضاف الغساني: “نظرًا لكون الابتكار جوهر مساعينا، فإننا نواصلُ التزامنا الراسخ بإيجاد الحلول المالية التي لا تؤدي إلى دفع عجلة نمو الصناعة المصرفية الإسلامية في السلطنة فحسب، بل تتوافق أيضًا مع الاحتياجات المتنامية و المتغيرة لكافة عملائنا”.

يُذكر أن جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد هي منصة بارزة لتكريم الأفراد والمؤسسات لمساهماتهم وإنجازاتهم المتميزة في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد.

حيثُ يخضع الفائزون بحفل توزيع الجوائز لعملية تقييم صارمة، حيثُ يتم تقييمهم من قبل لجنة من الخبراء المستقلين استنادًا على نموذج الكفاءة المطور من مؤسسة كامبريدج للمالية الإسلامية.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي